السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يحسم مصير خليفة بيدرو ويقترب من التعاقد مع كوتينيو

برشلونة يحسم مصير خليفة بيدرو ويقترب من التعاقد مع كوتينيو
برشلونة يحسم مصير خليفة بيدرو ويقترب من التعاقد مع كوتينيو




يبدو أن نادى برشلونة حامل لقب الدورى الإسبانى لكرة القدم، حسم أخيرا اللاعب الذى سيخلف بيدرو رودريجيز، فقد ترددت أسماء عديدة فى الأسابيع الاخيرة مثل الأوكرانى يارمولينكو أو نجم سيلتا فيجو نوليتو، ولكن خليفة بيدرو يوجد بالتحديد فى نفس الدورى الذى يتواجد فيه حاليا اللاعب السابق لبرشلونة.
وكشفت صحيفة «سبورت» أن فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزى هو اللاعب الذى يثير إعجاب الإدارة الرياضية والجهاز الفني، حيث إن مواصفاته كلاعب هى التى يبحث عنها لويس انريكى إذ بإمكانه اللعب فى الأجنحة أو وراء المهاجم.
وتضيف «سبورت» أن إدارة برشلونة وضعت البرازيلى من بين ألوياتها فى سوق الانتقالات الشتوية، ولكن سعر اللاعب والذى سيتجاوز الـ30 مليون يورو قد يشكل عقبة فى إتمام الصفقة.
وتشير الصحيفة الكتالونية إلى أن اهتمام برشلونة باللاعب البرازيلى ليس جديدا، حيث خلال الصيف الماضى كان هناك اهتمام إذ استغل البلوجرانا وجود محاولة من ليفربول لضم اللاعب اداما، وسعى برشلونة على الأقل للحصول على «اتفاق تفضيلى» يمكنه مستقبلا من أن تكون له الأفضلية فى حالة أراد اللاعب مغادرة ملعب انفيلد، ولكن كان هناك رفض قاطع من الريدز.
وبعد مرور أشهر قليلة عاد برشلونة ليحصل على أنباء حول الحالة التى يمر بها كوتينيو مع ليفربول، ولم يبدأ البرازيلى الموسم بشكل يقارن بمستواه الموسم الماضى، وهو غير راض عن القرار الفنى لمدربه بريندان رودجرز والذى تمت إقالته الأحد، حيث أعاده الى الوراء قليلا فى خط الوسط ولم يصبح قريبا من منطقة الجزاء.