الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

على لطفى: إنبى رفض انتقالى للأهلى.. وأحلم بخوض تجربة الاحتراف

على لطفى: إنبى رفض انتقالى للأهلى.. وأحلم بخوض تجربة الاحتراف
على لطفى: إنبى رفض انتقالى للأهلى.. وأحلم بخوض تجربة الاحتراف




كتب - محمد عادل
على لطفى حارس فريق إنبى يعد أحد الأوراق الرابحة التى يعتمد عليها الجهاز الفنى للفريق لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية وبدنية عالية جعلت العديد من الأندية تتهافت عليه من أجل الحصول على خدماته خاصة النادى الأهلى ، لذلك حرصت «روزاليوسف» على لقاء اللاعب لمعرفة آخر أخباره وتطلعاته.
بدأ لطفى حديثه قائلا فريق إنبى من الفرق الجيدة التى تمتلك مقومات النجاح والطموح والإصرار والعزيمة حيث يسعى اللاعبون باستمرار لإثبات ذاتهم لاسيما بعد تولى قيادة الفريق الكابتن هانى رمزى والذى يبذل قصارى جهده معنا من أجل الإعداد الجيد الذى يؤهلنا لأن نكون الأفضل عند انطلاق مسابقة الدورى العام.
وتابع قائلا بالطبع التجانس موجود بين جميع اللاعبين فى صفوف الفريق بفضل المجهود الذى يبذله الجهاز الفنى ومعاونوه والمنافسة بينى وبين زملائى فى صفوف الفريق شىء جيد للغاية لكن مسألة الغيرة لاتوجد عندى لأننى فى المقام الأول أؤدى ما على وأبذل قصارى جهدى لأن ذلك سيصب فى مصلحة الفريق.
وأشار تلقيت عددا من العروض كان أهمها عرض النادى الأهلى ولكن المفاوضات توقفت وعرض النادى الأهلى مهم للغاية بالنسبة لى.
 وأضاف أرجأت المفاوضات معى بعد الجلسة التى عقدها معى مدير الكرة بالنادى الكابتن عبدالناصر محمد الذى أقنعنى بأن فرصتى كبيرة فى النادى فى الفترة المقبلة وأن إدارة النادى ترفض رحيلى عن صفوف الفريق فى الوقت الراهن خاصة أننى مرتبط بعقد مع النادى وأنا أحترم تعاقداتى ولقد وعدنى مسئولو النادى الأهلى بأن باب المفاوضات سيتم فتحه مرة أخرى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال أنا لست مهتما بالعروض التى تصلنى فى الوقت الحالى سواء من الأهلى أو الأندية الأخرى لتركيزى مع فريقى من أجل تحقيق نتائج طيبة وأنتظر انطلاق مسابقة الدورى والتى سنكون خلالها منافسا قويا للأهلى والزمالك بفارغ الصبر وأتمنى خوض تجربة الاحتراف الأوروبى فى الفترة المقبلة.