الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«إير كايرو» تبدأ تشغيل خط جديد من أذربيجان

«إير كايرو» تبدأ تشغيل خط جديد من  أذربيجان
«إير كايرو» تبدأ تشغيل خط جديد من أذربيجان




فى إطار خطة إير كايرو للتوسـع فى تشغيل الرحلات المنتظمة تضيف الشركة النقطة رقم 20 إلى شبكة خطوطها الدولية، حيث تبدأ الشركة منتصف نوفمبر المقبل فى تشغيل خط جديد من مدينة باكو عاصمة أذربيجان مباشرة إلى شرم الشيخ .
وقال ياسر الرملى رئيس مجلس إدارة شركة إير كايرو بأن تشغيل الرحلات الجديدة  من العاصمة الأذربيجانية باكو يأتى فى إطار سياسة وزارة الطيران المدنى لتحفيز حركة السياحة وربط مطارات الجذب السياحى المصرية مع دول وسط أسيا والدول الأوروبية، حيث تسير رحلات منتظمة أسبوعياً مباشرة الى مدينة شرم الشيخ ، يأتى ذلك إيماناً من الشركة بضرورة تضافر الجهود المبذولة لإعادة حركة السياحة الشواطئية بمدن البحر الأحمر التى تعد من أجمل شواطئ العالم وأكثرها جذباً نظراً لخواصها التى تنفرد بها خاصة مع بداية فصل الشتاء.
أضاف الرملى أن الخط الجديد يأتى بعد إضافة أربع نقاط جديدة لشبكة الشركة فى مارس الماضى من براغ عاصمة دولة التشيك ومن كوبنهاهجن وبيلوند بالدانمارك وأوسلو بالنرويج هذا يالإضافة الى تغطية شبكة الشركة الحالية لكل من ألمانيا وصربيا وجورجيا.
يذكر أن الرحلات متاحة حالياً للحجز من خلال الموقع الإلكترونى لشركة اير كايرو، وعن طريق الوكلاء المعتمدين فى كل من مصر وأذربيجان. كما يمكن للعملاء بجمهورية مصر العربية الحجز أو الاستعلام عن طريق مركز الخدمة التليفونية.