الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا بـ«المتاهة»: والدى ضربنى عقب أول «بوسة»

يسرا بـ«المتاهة»: والدى ضربنى عقب أول «بوسة»
يسرا بـ«المتاهة»: والدى ضربنى عقب أول «بوسة»




كتبت - مريم الشريف
قالت الفنانة يسرا ان والدها قام بصفعها على وجهها عقب اول «بوسة» لحسين فهمى بأحد الافلام، وقالت ان القبلات فى الافلام لا تثير الغرائز وبعضها غير حقيقي.
كشفت الفنانة يسرا عن أنها تزوجت مرتين فى حياتها، حيث ان المرة الاولى اقيم حفل زفاف لها وارتدت فستان الزفاف كأى فتاة، نافية ان يكون زواجها الاول سرا كما تردد.
وأضافت خلال لقائها فى برنامج «المتاهة» مع الإعلامية وفاء الكيلانى على قناة MBC أن زواجها الاول كانت خلاله تقوم بتصوير فيلم «حرب الفراولة»، موضحة أن زواجها الثانى من خالد سليم كان بدون حفل زفاف ولكن كان بعلم أسرتهما لكن عدم اعلانها اعلاميا ربما لانها لم تكن جاهزة للزواج وقتها او خوفا من الا يستمر هذا الزواج.
وأشارت إلى انه لم يزعجها عدم ارتداء فستان زفاف فى زواجها الثانى وخاصة انها ترتدى فستان زفاف اكثر من مرة خلال أعمالها الفنية، وربما كانت ستنزعج اذا كانت امرأة عادية من حقها أن تفرح بفستان الزفاف وليست فنانة.
واشارت إلى أنها متزوجة من خالد سليم منذ عشرين عامًا، وقبل زفافها، والده كابتن صالح سليم نصحه بظروفى والى اى مدى سيتقبلها حيث قال له اننى نجم وبالتالى لابد ان يتحمل هذه  الشهرة، واذا غير ذلك فمن الافضل تركى وعدم اتمام الزواج.
واشارت إلى أن زوجها فرضت عليه الشهرة منذ طفولته حيث وجد والده مشهورًا كلاعب كرة، ثم شقيقه هشام سليم،الى زوجته التى اختارها برغبته، نافية ان يكون ظهوره فى أحد الاعلانات خلال شهر رمضان الماضى فك عقدته، حيث انه أجبر على هذا الظهور خاصة ان شعار الاعلان «العيلة» وبالتالى كان لا يمكن اظهر مع شقيقه هشام سليم لان الرابط بيننا زوجى خالد.
وتابعت أن زوجها لم يتقاض اى مليما حول هذا الظهور، موضحة ان المخرجة ايناس الدغيدى سابقا عرضت عليه عدة افلام للمشاركة بها الا انه رفض، حيث انه لا يحب الاضواء.
واستكملت حديثها بأن خالد سليم هو من أرقى الناس التى قابلتهم فى حياتها، وكانت تربطها به صداقة منذ طفولتهما حيث انها من قامت بتعليمه لعبه «الأولى».