الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيمار يجمد مفاوضات تمديد عقده مع برشلونة

نيمار يجمد مفاوضات تمديد عقده مع برشلونة
نيمار يجمد مفاوضات تمديد عقده مع برشلونة




يحاول نادى برشلونة، بطل الرباعية التاريخية، بتمديد عقد أحد أبزر نجومه ويتعلق الأمر بالبرازيلى نيمار دا سيلفا، حيث اعترف الأخير أنه تلقى عرضا من مانشستر يونايتد الانجليزى فى سوق الانتقالات الصيفية.
ورغم أن نيمار سينتهى عقده مع برشلونة عام 2018، الا أن النادى الكتالونى واللاعب يرغبان فى تحسين العقد، اذ لا يعتبر نيمار من بين اللاعبين الأعلى اجرا فى الفريق، خصوصا من ناحية راتبه السنوي، إذ يصل راتبه إلى 14 مليون يورو صافية ولكن بالحصول على مكافآت محددة فى حالة تحقيق ألقاب أو خوضه لعدد معين من المباريات.
وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية من مصادرها، أن نيمار والمحيطين به قرروا إيقاف المفاوضات، ويأتى السبب فى ذلك لحل المشاكل القضائية التى تلاحق اللاعب منذ وصوله إلى برشلونة، وليس فقط لقيمة انتقاله بل أيضا فى البرازيل، حيث تم مؤخرا الاستيلاء على 40 مليون يورو بسبب التهرب الضريبي.
وتضيف الصحيفة الكتالونية أن البيئة المحيطة باللاعب لن تجلس للتفاوض مع قادة برشلونة حتى يتم حل مسألة صفقته التى لا تزال فى محاكم اسبانيا، اللاعب بموجب عقد مع برشلونة حتى 2018 مما يجعل المقربين من نيمار يأخذون الوقت الكافى لبدء المفاوضات من جديد.
ومن جانبه، فإن نيمار يسعى للحصول على عقد ضخم يجعله ثانى أعلى اللاعبين اجرا فى الفريق بعد ليونيل ميسي، فى حين أن قادة برشلونة يرغبون فى تمديد عقده بوقت قريب، حيث هم على علم أنه مع مرور الوقت فإن قيمته ترتفع فى السوق مما سيجعله يطالب بالكثير حينما يجلس على طاولة المفاوضات، وما هو مؤكد فى الوقت الراهن فإن مسألة تمديد عقد نيمار متوقفة حتى يتم حل المشاكل القضائية.