السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باسم مرسى يدخل دائرة اهتمامات كاظمة الكويتى

باسم مرسى يدخل دائرة اهتمامات كاظمة الكويتى
باسم مرسى يدخل دائرة اهتمامات كاظمة الكويتى




كشف مصدر مقرب من باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك عن تلقيه أكثر من عرض احتراف فى الفترة الماضية للانتقال الى أكثر من نادٍ عربى فى يناير المقبل عقب المشكلة التى اندلعت بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.
ووفقا للمصدر فإن هناك اهتماما من نادى كاظمة الكويتى ونادٍ قطرى آخر لدفع الشرط الجزائى الخاص به والذى يقترب من مليونى دولار للاحتراف خارجيا، ولكن اللاعب لم يحسم موقفه خصوصا أنه يشعر بالغضب من الهجوم عليه إعلاميا عقب مباراة النجم الساحلى بالكونفيدرالية.
على جانب آخر أكد أحد أعضاء مجلس ادارة الزمالك - رفض ذكر اسمه - على أن سبب تمرد باسم مرسى، هو وجود شرط جزائى فى عقد اللاعب يتضمن أحقيته فى الرحيل عن القلعة البيضاء فى حالة سداد 2 مليون يورو لخزينة الزمالك.
وكشف المصدر الزملكاوى أن باسم مرسى هدد بالرحيل عن النادى مستغلا الشرط الجزائى موضحا أن مجلس الزمالك يرحب برحيل اللاعب فى حالة سداد مليونى يورو.
وأضاف المصدر أن باسم مرسى تلقى وعدا من أحد وكلاء اللاعبين يمتلك شركة تسويق رياضى، وهو كان السبب فى تعاقد باسم مرسى مع شركة نايك العالمية للملابس كما وعده بتقديم عرض أوروبى كبير له فى يناير المقبل مما دفع المهاجم الدولى للتفكير فى الرحيل عن الزمالك بغض النظر عن أزماته الأخيرة مع رئيس القلعة البيضاء حيث أكد الوكيل للاعب أن العرض الأوروبى سيتضمن سداد الشرط الجزائى للزمالك والرحيل.