السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشرط الجزائى» يشعل أزمة مرسى مع الزمالك

«الشرط الجزائى» يشعل أزمة مرسى مع الزمالك
«الشرط الجزائى» يشعل أزمة مرسى مع الزمالك




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

 

لا تزال أزمة باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك والمستشار مرتضى منصور رئيس النادى مشتعلة حتى هذه اللحظة على الرغم من توسط العديد من ابناء النادى لحل الأزمة بين  الطرفين والتى حدثت بعد أن اتخذت ادارة نادى الزمالك قرارا بإيقاف اللاعب وإحالته للتحقيق بسبب تضامنه مع الوايت نايتس .

فجر رئيس نادى الزمالك مفاجأة كبرى بعدما أعلن انه لن يمانع رحيل اللاعب اذا ما وصله عرض خارجى مشيرا الى ان النادى يوافق على بيع اللاعب بقيمة تساوى الشرط الجزائى الموجود فى عقده والذى يبلغ 2 مليون دولار.
وتمسك مرتضى بإحالة مرسى للشئون القانونية فى النادى بسبب عدم اعتذار اللاعب لمسئولى ورئيس القلعة البيضاء على تضامنه مع الوايت نايتس فى الوقت الذى اعتذر فيه على جبر قبل ان يتم العفو عن الأخير.
وكانت ادارة الزمالك قد وقعت عقوبة مالية على مرسى لتصريحه للإعلام بدون اذن، وعلى اللاعب على جبر بسبب حصوله على بطاقة حمراء فى مباراة النجم الساحلى الأخيرة طبقا للائحة المالية للفريق.
يأتى ذلك فى الوقت الذى يتعرض فيه باسم مرسى فى الوقت الحالى لضغوط أسرية وبالتحديد من قبل والدة اللاعب والتى تحاول الضغط عليه للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء فى يناير المقبل اثر أزمته مع مرتضى.
وتلقى اللاعب عن طريق بعض وكلاء اللاعبين عرضين للاحتراف فى انجلترا وكاظمة الكويتى ولكنه ينتظر موقف ادارة النادى النهائى معه لحسم مصيره.
ومن جهة أخرى سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة نادى الزمالك عقب التصريحات التى أدلى بها طبيب المنتخب الوطنى بعدما قال إن مصطفى فتحى نجم الزمالك والمنتخب يعانى من مرض مزمن فى الصدر ، وهو الكلام الذى أثار غضب اللاعب ومسئولى القلعة البيضاء لأنه سيؤثر على تركيز فتحى الفترة المقبلة بشكل سلبى.
وعلى الفور خرج مسئولو نادى الزمالك للدفاع عن نجم الفريق المُلقب بـ»السافل» حيث قال أيمن فريد طبيب نادى القلعة البيضاء انه لا يصح أن يصدر مثل تلك التصريحات من طبيب المنتخب خاصة فى تلك الفترة الهامة للزمالك والفراعنة.
وكشف طبيب الزمالك حقيقة تلك الإصابة حيث قال إن اللاعب لا يعانى من أى أمراض خطيرة فى الصدر وأن كل ما يشكو منه مصطفى هو التهابات فى الجيوب الأنفية فقط.
واضاف ان هذه الالتهابات بسيطة وسيتم علاجها من خلال منح اللاعب حقن كورتيزون على فترات متباعدة.
ومن جهة أخرى نفى احمد حمودى لاعب نادى الزمالك ما تردد عن انه يفكر فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الجارية مشيرا الى انه لم يفعل شيئا مع الزمالك بعد حتى يفكر فى الرحيل أو عدم تجديد اعارته للقلعة البيضاء.
وعلى صعيد فريق الكرة وضع الجهاز الطبى للزمالك،برنامجا تدريبيًا خاصًا، للثنائى أيمن حفنى، وحازم إمام، لاعبى الفريق، من أجل تجهيزهما لمباراة السوبر أمام الأهلى..
ويعانى «إمام» من شد فى العضلة الخلفية، فيما تعرض «حفنى» لشد فى العضلة الأمامية، وهى الإصابة التى أبعدتهما عن قائمة المنتخب لوديتى السنغال وزامبيا، ولكنها لن تبعدهما عن السوبر.. فيما تأكدت جاهزية حمادة طلبة ظهير أيسر الفريق بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة فى اللقاء الأخير أمام النجم الساحلى التونسى.