الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وفد شباب كورى يزور معالم الإسكندرية ومركز شباب سموحة

وفد شباب كورى يزور معالم الإسكندرية ومركز شباب سموحة
وفد شباب كورى يزور معالم الإسكندرية ومركز شباب سموحة




زار وفد الشباب الكورى الذى تستضيفه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز خلال الفترة 1-10 أكتوبر الجارى، أبرز المعالم السياحية بمحافظة الإسكندرية حيث زار الوفد المتحف القومى ومكتبة الإسكندرية وقلعة قايتباى.
كما قام الوفد المكون من 10 شباب وفتيات والمشرفين عليهم من قبل الإدارة العامة للعلاقات العامة والخارجية بوزارة الشباب والمنظمة للزيارة، قاموا بزيارة مركز شباب سموحة؛ للتعرف على دور المركز والأنشطة التى يقدمها لأعضائه.
والتقى الوفد الكورى مع الدكتور محسن مرسى مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية الذى رحب بزيارتهم لعروس البحر المتوسط، متمنيا لهم إقامة طيبة بالمحافظة والتعرف على معالمها.
ومن جانبهم،أعرب الوفد الكورى عن بالغ سعادتهم بزيارة مصر وإتاحة الفرصة أمامهم لزيارة المعالم السياحية التى تتميز بها محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، مقدمين الشكر -فى ذات الوقت- لوزارة الشباب والرياضة متمثلة فى إدارة العلاقات العامة والخارجية بحسن برنامج الزيارة الذى يتيح لهم التعرف على حضارة مصر من خلال الزيارات الأثرية والسياحية لمعالمها، علاوة على التعرف على دور الوزارة تجاه تنمية وتأهيل الشباب المصرى من خلال المنشآت الشبابية والرياضية التى يقومون بزيارتها.
يذكر أن وفد الشباب الكورى سيقوم خلال الأسبوع الجارى بزيارة محافظة الإسماعيلية استكمالاً لتنفيذ البرنامج الموضوع لهم، كما من المقرر أن يلتقوا بمسئولى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية؛ للتعرف على أهمية ودور قناة السويس الجديدة وانعكاسها على الاقتصاد المصرى.