الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيزو يصطحب 28 لاعبا إلى الإمارات.. ويعقد جلسة خاصة مع «متعب و مارسيلو» استعدادا للسوبر

زيزو يصطحب 28 لاعبا إلى الإمارات.. ويعقد جلسة خاصة مع «متعب و مارسيلو» استعدادا للسوبر
زيزو يصطحب 28 لاعبا إلى الإمارات.. ويعقد جلسة خاصة مع «متعب و مارسيلو» استعدادا للسوبر




قرر عبد العزيز عبد الشافى  المدير الفنى المؤقت للنادى الأهلى اصطحاب 28 لاعبا إلى الإمارات، استعدادا لمواجهة الزمالك بطل الدورى والكأس، فى السوبر المصرى والمقرر لها يوم 15 أكتوبر على ملعب نادى العين.
وينوى «زيزو» اصطحاب جميع اللاعبين دون استثناء أحد، فى الرحلة المقرر لها يوم 11 أكتوبر الجارى، فيما يلحق الجابونى ماليك إيفونا بالبعثة فى اليوم التالى، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده فى تصفيات أمم إفريقيا 2016.
وعقد عبدالعزيز عبدالشافى جلسة خاصة مع عماد متعب «كابتن» الفريق وتحدث «زيزو» مع متعب حول أهمية وخطورة المرحلة التى يمر بها الفريق، وضرورة تكاتف الجميع لتخطى هذه المرحلة الصعبة.
وطالب المدير الفنى من اللاعب بضرورة التقرب من اللاعبين والالتزام ومساعدته فى مهمته الثقيلة، للفوز بكأس السوبر المحلى أمام الغريم التقليدى.
كما حرص «زيزو» على عقد جلسة خاصة خلال مران الفريق مع حسين السيد ظهير أيسر الفريق، طالبه فيه بالتعقل فى سلوكه، وعدم إثارة المشكلات، والتركيز فى استعادة مستواه السابق والذى كان سبباً فى انضمامه لصفوف المنتخب.
على جانب آخر تحسم جلسة «زيزو»، مع محمد عبدالوهاب، عضو مجلس الإدارة، مصير الثنائى محمد ناجى جدو وشريف عبدالفضيل.
ومن المنتظر أن ينهى زيزو الجدل حول الثنائي، بعد أن رفع مسئولو القلعة الحمراء اسميهما من قائمة الفريق، من أجل قيد الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى.
كان عبدالفضيل وجدو قد رفضا التوقيع على الاستغناء الرسمى قبل الحصول على مستحقاتهما كاملة من الأهلى.
من ناحية أخرى اضطر مسئولو الأهلى لتأجيل توقيع عقد الرعاية الجديد مع شركة «صلة» السعودية،  إلى الأحد المقبل، بسبب بعض التأخير فى إنهاء بعض الإجراءات الخاصة.
وكان مسئولو الأهلى اتفقوا مع راعى النادى الجديد، توقيع عقد الرعاية فى الأسبوع الأول من الشهر الجارى، إلا أن عدم إنهاء الراعى بعض الإجراءات الخاصة حال دون توقيع العقود فى الموعد المحدد.