الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يرفع شعار الثلاثية

الزمالك يرفع شعار الثلاثية
الزمالك يرفع شعار الثلاثية




كتب -  أحمد أمين ووائل سامى


رفع نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور شعار «لا بديل عن الفوز بالسوبر» الذى يقام 15 اكتوبر الجارى بالامارات ليحصد النادى الثلاثية التاريخية هذا الموسم ويؤكد تفوقه على منافسه الاهلى.
وطالب مجلس ادارة الزمالك لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز واسعاد الجماهير ببطولة جديدة قبل انطلاق الموسم الكروى.
على صعيد آخر استقر البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى على اصطحاب 25 لاعبا إلى الامارات لخوض مباراة السوبر وهى القائمة الخاصة بالزمالك بالموسم المقبل.
وقرر فيريرا اصطحاب جميع اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق على أن يتم اختيار 18 لاعبا منهم وفقا للحالة الفنية يشاركون فى مباراة السوبر.
وتضم قائمة الزمالك كلاً من أحمد الشناوى ومحمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش وأحمد دويدار وإسلام جمال وعلى جبر ومحمد كوفى وحازم إمام وعمر جابر وحمادة طلبة وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد ومصطفى فتحى وأيمن حفنى وشريف علاء ومحمد عادل جمعة ومحمد سالم وإبراهيم عبد الخالق ومحمود كهربا وأحمد حسن مكى وأحمد حمودى ومحمد إبراهيم وباسم مرسى.
هذا ويحسم الجهاز الفنى الموقف النهائى لسفر الثلاثى المصاب أيمن حفنى وحازم إمام ومصطفى فتحى ..وكان الثنائى حازم إمام وأيمن حفنى قد قاما بتدريبات تأهيلية حيث يعانى الاول من جزع فى الرباط الداخلى فيما يعانى حفنى من إصابة بشد فى العضلة الأمامية.
بينما منح الجهاز الفنى راحة سلبية لمصطفى فتحى بسبب مروره بوعكة صحية.
على صعيد آخر أعلن باسم مرسى مهاجم الفريق انتهاء أزمته مع رئيس النادى وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: الأزمة انتهت، كلنا فى خدمة كيان نادى الزمالك.
من جانبه أكد أحمد دويدار لاعب الفريق هو الاخر انتهاء أزمة باسم مرسى.. وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: الموضوع انتهى الحمد لله، أنا قلت مشكلة بين أب وابنه وباسم بيحب المستشار جدًا والمستشار مرتضى بيحب باسم جدًا وبيحترم اللاعبين كلهم والعلاقة بين الرئيس واللاعبين علاقة أب لأبنائه.