الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ بورسعيد لـ«رؤساء الأحياء»: أطلع من هدومى

محافظ بورسعيد لـ«رؤساء الأحياء»: أطلع من هدومى
محافظ بورسعيد لـ«رؤساء الأحياء»: أطلع من هدومى




بورسعيد ـ محمد الغزاوى
أبدى اللواء مجدى نصر الدين محافظ بورسعيد استيائه الشديد من تقاعس مديرى المديريات ووكلاء الوزارات عن تقديم خطة الموازنة للعام 2015 _2016 رغم مرور ربع العام على الخطة، وأن كل ماتم تنفيذه من الخطة بعد هذه المدة من العام 2% فقط.
وقال نصر الدين: «كل اللى عنده حاجة متعطلة من المسئولين يبلغنى وأنا هخلصها، وأى حاجة واقفة على الطرح نخلص منها، ومينفعش مسئول يقول لى كلمة جارى، وآخر ميعاد لتقديم خطط المديريات 30 أكتوبر الجارى من أجل الانتهاء من كل الأموال التى تم إعدادها بالخطة لمصلحة المواطنين».
وأعرب محافظ بورسعيد عن استيائه من رؤساء الأحياء بسبب سوء النظافة فى الشوارع بالشكل المطلوب، إلى جانب أن الإنارة العامة بالشوارع لم تكتمل، والحدائق والمتنزهات لم تجهز، رغم أن الحكومة قد أعطت مهلة شهرين للانتهاء من جميع ما سبق، مطالبًا رؤساء الأحياء بتجهيز الموقف وعرضه عليه منذ الأسبوع الأول لبرنامج النظافة الذى قد تم بالتنسيق مع جهاز الإنقاذ والطوارئ.
وأكد نصر الدين أنه طالب منذ 3 أسابيع ببدء العمل فى بالوعات الأمطار استعداداً لاستقبال فصل الشتاء، وبدء تنفيذ أعمال الرصف بطريق بورفؤاد، معبرًا عن الحالة التى وصل التعامل بها مع التنفيذيين قائلاً: «الناس أكلت وشى، وهطلع من هدومى»