الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنصور للسيارات تضخ 700 مليون جنيه استثمارات جديدة فى السوق

المنصور للسيارات تضخ 700 مليون جنيه استثمارات جديدة فى السوق
المنصور للسيارات تضخ 700 مليون جنيه استثمارات جديدة فى السوق




كتبت - سمر العربى

قال عادل خضرالعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات إن الميزانية المعتمدة للشركة تبلغ 700 مليون جنيه على مدار ثلاث سنوات، موضحا أن الشركة تنوى زيادة عدد مراكز خدمة سيارات شيفروليه الكورية وأوبل الألمانية على مستوى الجمهورية وتحديدا منطقة الصعيد.
وكشف خضر خلال احتفالية الشركة بإطلاق سيارة كروز الجديدة أن الشركة قامت بافتتاح مركز صيانة كبير بالفعل فى مدينة أسيوط، موضحا أن هدف الشركة خلال الفترة المقبلة هو الحفاظ على تفوقها فى شريحتها، والتى سجلت حجم بيع قدر بنحو 24% من سوق السيارات الملاكى والسيارات التجارية، لافتا إلى أن الشركة تسعى لتقديم كل ما هو جديد، وما يناسب المستهلك المصرى من طرازات جديدة وبأسعار فى المتناول.
قال طارق عطا الرئيس التنفيذى لجنرال موتورز - مصر إن الشركة لن تقوم بتجميع أي طرازات من السيارات الملاكى سواء لطرازات أوبل أو طرازات شيفروليه وإنما ستكتفى فقط بتجميع طرازات شيفروليه التجارية بمصانعها بالسادس من أكتوبر.
وأضاف الرئيس التنفيذى لجنرال موتورز إن الشركة لديها خطط بديلة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن تغيير جهة الاستيراد من أهم الخطط التى سوف ندرسها الفترة المقبلة، خاصة أن الشركة لديها 6 مصانع على مستوى العالم فى كل من استراليا، امريكا، كوريا، البرازيل، الصين ومصر.