الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وصول آخر رحلات عودة الحجاج من جدة

وصول آخر رحلات عودة الحجاج من جدة
وصول آخر رحلات عودة الحجاج من جدة




شهد أمس السبت وصول آخر رحلات مصر للطيران لعودة ضيوف الرحمن من مطار جدة على أن تستمر فى تسيير جسرها الجوى من مطار المدينة المنورة حتى يوم الخميس المقبل، صرح بذلك شريف فتحى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.
وأوضح أن الشركة سيرت أمس  عدد ٩ رحلات جوية من مطارى جدة والمدينة المنورة وذلك بواقع ٣ رحلات جوية من مطار جدة و ٦ رحلات جوية من مطار المدينة المنورة وصلت جميعها إلى مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولى عدا رحلة واحدة وصلت إلى مطار برج العرب بالاسكندرية حيث أقلت تلك الرحلات أكثر من ٢٠٠٠ حاج من حجاج تضامن محافظات الفيوم والوادى الجديد وشمال سيناء والشرقية وكفر الشيخ وقرعة محافظات الجيزة وحجاج الترانزيت المتجهين إلى فرانكفورت وباريس بالإضافة إلى حجاج شركات السياحة والأفراد. كما تُسير الشركة اليوم  الأحد 5 رحلات من المدينة المنورة لنقل 1018 حاجًا من حجاج قرعة الجيزة وأسيوط وشمال سيناء، بالإضافة إلى حجاج بعثة الداخلية.
فى سياق آخر، اتخذت سلطات بقرية البضائع بمطار القاهرة أمس إجراءات مشددة لتأمين تفريغ ونقل 81 كيلوجراماً، نظائر مشعة مقبلة من إيران عن طريق الإمارات لاستخدامها فى علاج الأورام بعدد من المستشفيات والمراكز الصحية.