السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السبكى: نهلة حاولت ابتزازى وأخذت عليها حكما بثلاث سنوات

السبكى: نهلة حاولت ابتزازى وأخذت عليها حكما بثلاث سنوات
السبكى: نهلة حاولت ابتزازى وأخذت عليها حكما بثلاث سنوات




كتبت - سهير عبدالحميد

 

يبدو أن عام 2015 هو عام القضايا والمشاكل للمنتج محمد السبكى فهناك اكثر من دعوى قضائية تم رفعها ضده سواء لشخصه او لأفلامه وكان اخرها قيام الممثلة الشابة نهلة زكى بمقاضاته واتهامه بتهديدها وإلقاء ماء النار على وجهها بسبب خلافات مالية تمت تبرئته حيث قام المستشار محمد بدوي، رئيس نيابة الدقي، بإخلاء سبيل السبكي، بكفالة 10 آلاف جنيه، فى الاتهامات المنسوبة إليه
وعلق السبكى على هذه القضيه قائلا: اثق تماما فى القضاء المصرى ونزاهته انه سيظهر كيد هذه الفنانة الشابة التى ساعدتها
وبرر السبكى اسباب قيام الممثله نهلة زكى بمقاضاته قائلا:
هذه الدعوى التى رفعتها ضدى هذه لممثلة «فشنك»، لأنها دعوى كيدية، فبعد أن حصلت على حكم ضدها بالحبس ثلاث سنوات لتبديدها الأمانة وتوقيعها على إيصال أمانة لمبلغ مالى كانت قد حصلت عليه كعربون لفيلم ستعمل به، ورفضت رده، قامت برفع هذه الدعوى غير الحقيقية ضدي.
وأضاف: هل يعقل أن أضحى بعملى وتاريخى الفنى ومستقبل أولادى وأقوم كما تقول هذه الممثلة بتهديدها بإلقاء ماء نار على وجهها؟ فهذه الاتهامات باطلة وغير حقيقية وكنت واثقاً من أن الله سيظهر الحق.
ايضا من القضايا المرفوعة ضد المنتج محمد السبكى وابنته رنا السبكى قضية رفعها المحامى سمير صبرى لارتكابه جريمة نشر مصنف يحوى صورا خادشة للحياء، وقيدت الجنحة برقم 14547 لسنة 2015 جنح الدقى وذلك من خلال فيلم «ريجاتا» وما زالت القضية منظورة امام المحاكم حيث تم تحديد جلسة فى 26 اكتوبر الجارى للاطلاع على المستندات.
وهناك قرار غرفة صناعة السينما بوقف محمد السبكى عن الإنتاج لمدة عامين على خلفية خلافاته مع المنتج الراحل محمد حسن رمزى وحاول التحايل على القرار بأنه جعل ابنته يكتب اسمها على الافيشات والتعاقدات وينتج هو من الباطن.
حتى الحملات التى يتم شنها ضد افلامه تأتى بنتائج عكسية وتجعل الجمهور يقبل على افلامه بجانب دعم عدد كبير من الفنانين له فى هذه الحملات وكان اخرهم المطرب تامر حسنى الذى تعاون معه فى فيلم اهواك والذى عرض منذ اسبوعين.