الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر سيتى يتوصل لاتفاق مبدئى مع خليفة بيليجرينى

مانشستر سيتى يتوصل لاتفاق مبدئى مع خليفة بيليجرينى
مانشستر سيتى يتوصل لاتفاق مبدئى مع خليفة بيليجرينى




كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر سيتى، متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، توصل لاتفاق مع مدرب جديد ليخلف التشيلى مانويل بيليجريني، والذى يشرف الآن على تدريب السيتيزنز، ويتعلق الأمر بالمدرب الكتالونى بيب جوارديولا.
ووفقا لما ذكره الصحفى الكتالونى فرانسيسك اجيلار، فإن تكسيكى بيجريشتاين، المدير الرياضى الحالى لمانشستر سيتى والسابق لبرشلونة، توصل لاتفاق مبدئى مع المدرب الحالى لبايرن ميونيخ، بطل الدورى الألماني، ليشرف جوارديولا على تدريب متصدر البريميرليج ابتداء من الموسم المقبل.
وحسب الصحفى الكتالوني، فإن المدير الرياضى للسيتى يسعى منذ فترة لجلب جوارديولا وتحديدا منذ أن غادر برشلونة عام 2012 وأخذ راحة لمدة عام ظل فيها فى مدينة نيويورك.
ويرغب بايرن ميونيخ فى تمديد عقد جوارديولا والذى سينتهى فى 30 يونيو 2016، حيث إن كارل هاينز رومينيجه، رئيس النادى البافارى يضغط بقوة على المدرب الكتالونى لتمديد عقده، ولكن الأخير ما زال لم يعط اى اشارة بشأن مستقبله مع متصدر الدورى الالمانى وبذلك فإن بيب غوارديولا يظل المرشح الاول لخلافة بيليجرينى، حيث إن المدرب التشيلى مدد عقده الصيف الماضى حتى عام 2017 ولكن العديد يرون ذلك كسياسة من النادى لإظهار ثقته بالمدرب وتعزيز سلطته خصوصا لكى لا يشعر اللاعبون بأن مصير المدرب محدد من قبل وذلك قد يثير شكوكا حول عمله.