السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرشح بدائرة إيتاى البارود يوزع فياجرا على الناخبين

مرشح بدائرة إيتاى البارود يوزع فياجرا على الناخبين
مرشح بدائرة إيتاى البارود يوزع فياجرا على الناخبين




البحيرة - جمالات الدمنهورى

سادت حالة من الاستياء بين أهالى الدائرة الانتخابية العاشرة بمركزى ايتاى البارود وشبراخيت بسبب تداول صور لوالدة المرشح «م. ل» على المقعد الفردي، والتى يطلق عليها لقب «الثوار» وهى بصحبة أعضاء من حركة 6 إبريل، وتحمل لافتات تطالب بالإفراج عن الناشط أحمد دومة، وتندد بوزارة الداخلية وبمؤسسة القضاء.
وطالب أهالى الدائرة بالتحقيق فى هذه الواقعة لبيان صحة هذه الصورة، إلا أن تداول الصور لم يكن الواقعة الأولى لهذا المرشح، الذى ينفق ببذخ على حملته الانتخابية، والتى من ضمنها توزيع فياجرا على الناخبين، من خلال مسئول حملته الانتخابية.
ولم يكتف المرشح بتوزيع الفياجرا، ولكنه لجأ لأسلوب الإخوان والسلفيين، بتوزيع السلع الغذائية، على المواطنين الفقراء بالقرى والعزب والنجوع التابعة لدائرته الانتخابية، لاستمالتهم، للتصويت لصالحه فى الانتخابات القادمة، بالإضافة إلى تقديم المساعدات المالية وعلاج المرضى ومصابى الحوادث على نفقته، كما قام بتكريم اسر شهداء الجيش والشرطة وتوزيع هدايا مادية وعينية.
ولجأ هذا المرشح مؤخرا، لتجديد الفرش الخاص بأحد المساجد المتواجدة بدائرته، وتوفير كميات من اللحوم لتوزيعها على الفقراء من أبناء الدائرة.
ولضمان الظهور الإعلامي، فقد استأجر المرشح ساعات بإحدى القنوات الفضائية، لعرض برنامجه الانتخابى على الناخبين.