الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

راندا البحيرى وفريال يوسف الأقرب لـ«حدث بالفعل»

راندا البحيرى وفريال يوسف الأقرب لـ«حدث بالفعل»
راندا البحيرى وفريال يوسف الأقرب لـ«حدث بالفعل»




أكد المنتج طارق رمسيس أنه بدأ تصوير الأيام الأولى لفيلمه «حدث بالفعل» والذى اختار أن يجازف به كمنتج ويقدم من خلاله عددًا من الوجوه الجديدة. حيث قال رمسيس: إن هذا الفيلم يعتبر خارجًا عن المألوف الذى يقدم بالسينما حيث إنه لا يحتوى على أية رقصات أو أغان أو مواقف كوميدية مؤكدا أنه يحمل قصة وهدف مثل الأفلام القديمة التى اعتاد الجمهور على متابعتها والتى تعمل على الترفيه والتثقيف فى نفس الوقت.
وأضاف رمسيس أنه قد اختار محمد الدقاق لبطولة الفيلم وذلك بعد نجاحه بفيلم «بنت من دار السلام» الذى عرض العام قبل الماضى.. حيث سيقدم الدقاق دور شخصتين مختلفتين. كما قال: إن المخرج محمد السمان قد رشح كلا من فريال يوسف وراندا البحيرى للبطولة النسائية ولكنهما لم يوقعا العقد حتى الآن ولايزال بمرحلة القراءة.
ومن جانب آخر يحاول رمسيس الاتفاق مع المطرب الكبير على الحجار لتقديم الاغنية الدعائية للفيلم. والعمل من المتوقع ان يتم عرضه بموسم رأس السنة المقبل، وتدور احداثه فى إطار اجتماعى اكشن حول قصة شاب يعانى من الكوابيس المتزامنة مما يجعله فى صراع بين الواقع والخيال. ومن تأليف وإخراج محمد السمان وبطولة عدد من الفنانين الشباب وهم محمد الدقاق وسمية السالم ونورى محمد ومحمد عزت ومحمد عبده زيدان.. ويجرى السمان اتصالاته مع عدد من النجوم للظهور بالفيلم كضيوف شرف.