الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

190 مليون يورو مقابل الاستغناء عن نيمار

190 مليون يورو مقابل الاستغناء عن نيمار
190 مليون يورو مقابل الاستغناء عن نيمار




أكد نائب رئيس نادى برشلونة الإسبانى لكرة القدم، جوردى ميستري، أنه لن يقف فى وجه البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم الفريق أو أى لاعب آخر إذا أراد الرحيل عن الفريق الكتالوني، مشيرًا إلى أن الأمر يتعلق دائمًا برغبة اللاعب وليس شيئًا آخر.
وقال ميسترى فى حوار مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «الإدارة ليست فى عجلة من أمرها لتجديد تعاقد نيمار، نحن لم نتناقش فى هذا الامر بعد، ولا توجد أى محادثات رسمية، كما أننا لن نستطيع التدخل فى قضية التهرب الضريبى التى يخضع فى التحقيق فيها».
وأضاف: «لا داعى للعجلة فى مسألة تجديد عقد نيمار، فهو لا يزال لديه 3 أعوام فى عقده، عليه فقط ان يركز مع الفريق فى تلك المرحلة الحرجة وخاصة مع إصابة ليونيل ميسي، فهو اصبح لديه مسؤولية أكبر، وعندما يأتى الوقت المناسب سيحدث كل شيء».
وعن إمكانية إقدام الاندية الغنية على شراء عقد نيمار، أختتم: «الامور ليست بهذه السهولة، ما يهمنا فقط البنود الموضوعة وليست الشائعات أو الأحاديث المنتشرة، النادى الذى يفكر فى شراء نيمار عليه دفع 190 مليون يورو، وأقول دائمًا إذا رغب أى لاعب فى الرحيل لن نقف فى طريقه، سواء نيمار أو لاعب أخر، لكن الأمور لا تحسب بهذه الطريقة، بل دائمًا تتوقف عند رغبة اللاعب نفسه».