الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

C . H

C . H
C . H




أعلن الائتلاف العام للطرق الصوفية  فى بيان له  تضامنه مع كل الحملات والافراد الداعين الى القضاء على الفن الهابط والمبتزل المرئى والمسموع ويطالب الاجهزة المعنية بتفعيل القوانين التى تمنع هذا الانفلات الاخلاقى الذى اصبح النهج السائد لكثير من الاعمال الفنية
وأكد الائتلاف ان اصحاب هذه الاعمال الفنية لا تقل خطورتهم عن خطورة تجار المخدرات والجماعات الارهابية التى تعمل على تدمير مقدرات الوطن وتدمير عقول الشباب الذى هم ذخيرة الوطن ومستقبلها،  وطالب الائتلاف بمعاملة صناع هذه الاعمال ومعاقبتهم بنفس العقوبة المقررة بالقانون المصرى على جالبى المخدرات والارهابيين. كما يؤكد الائتلاف تضامنه مع وائل الابراشى ضد كريم السبكى.  

 

كشف الإعلامى أحمد موسي، عددًا من أسماء المرشحين التابعين لجماعة الإخوان المسلمين فى الانتخابات البرلمانية فى محافظة الفيوم وقال موسي، فى برنامجه على مسئوليتى، عبر فضائية صدى البلد أمس الأول: بعض من الإخوان بالفيوم مشاركون فى الانتخابات البرلمانية.
وانتقد موسي، دعوات من بعض المحسوبين على ثورة 30 يونيو، بعدم المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن عدم المشاركة سيعود بالوطن إلى الأسوأ ويخدم الإخوان.
 وأضاف موسى: غير مقبول أن بعض الناخبين يقومون بإبطال صوتهم الانتخابى لأن كل صوت مهم فى الانتخابات، ولابد أن يشعر كل مواطن بأهمية المشاركة فى الانتخابات.
وتابع: بعد ما النتيجة تظهر ويسيطر حزب النور بسبب عدم نزول المواطنين، ممكن، ويدخلوا أحمد موسى ولا وائل الإبراشى، وعمرو مصطفى ومرتضى منصور، ومصطفى بكرى، ويغيروا الدستور كمان، مشيرًا إلى أن الدستور يعطى للبرلمان صلاحية التعديل الدستورى.