الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وزير الداخلية يهنئ رئيس الحكومة ووزير الدفاع بالعام الهجرى الجديد

وزير الداخلية يهنئ رئيس الحكومة ووزير الدفاع بالعام الهجرى الجديد
وزير الداخلية يهنئ رئيس الحكومة ووزير الدفاع بالعام الهجرى الجديد




كتب ـ محمد هاشم

 

بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بمناسبة العام الهجرى الجديد.. جاء بها:
«مع إشراقة العام الهجرى الجديد يطيب لى وهيئة الشرطة أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات.
إننا نحتفل بهذه الذكرى العطرة لنأخذ منها الدرس والعبرة فى قوة الإرادة والعزيمة وفى صدق العمل والعطاء على طريق الوفاء لرسالتنا السامية تأكيداً للأمن والاستقرار ودعماً لجهود التنمية والبناء.. نسأل الله سبحانه أن يوفقكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لمصرنا الحبيبة كل ما تصبو إليه من تقدم ورخاء وازدهار».
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى.. جاء فيها:-
مع إشراقة العام الهجرى الجديد يطيب لى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم وللإخوة والأبناء من القادة والضباط وضبط الصف والجنود بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات سائلين المولى العلى القدير أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعاً لمصر ودعماً لقواتها وعزتها، وأن يكتب لها دوام التوفيق والسداد وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا كل ما يتطلع إليه من تقدم وازدهار.
كما بعث برقية تهنئة للفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة.. جاء فيها: مع إشراقة العام الهجرى الجديد يسرنى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم وللإخوة والأبناء من القادة والضباط وضباط الصف والجنود بأصدق التهانى وأطيب التمنيات سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا كل ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء.