السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يسعى لإذابة «جليد» الانتقالات الشتوية بضم أوباميانج

برشلونة يسعى لإذابة «جليد» الانتقالات الشتوية بضم أوباميانج
برشلونة يسعى لإذابة «جليد» الانتقالات الشتوية بضم أوباميانج




أشارت العديد من التقارير الصحفية الاسبانية أن نادى برشلونة، بطل أوروبا، يسعى إلى التعاقد مع الدولى الجابونى بيير ايمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند الالمانى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الاسبانية فى عددها الالكترونى فإن المدرب لويس انريكى المدير الفنى للنادى الكتالونى حريص على تعزيز خياراته بخط الهجوم، بعد أن ترك مؤخرا أمام خيارات محدودة عقب اصابة الارجنتينى ليونيل ميسي، الذى سيغيب لقرابة الشهرين.
وأوصى انريكى إدارة برشلونة بالتعاقد مع اوباميانج فى يناير المقبل، وذلك للبقاء فى دائرة الصراع على الألقاب، علما أن اوباميانج مدد عقده مع بروسيا دورتموند مؤخرا حتى عام 2020 لعامين اضافيين.
وأصبح المهاجم الجابونى الشاب «26 عاما» أول لاعب فى تاريخ الدورى الالمانى يسجل فى المباريات الثمانية الاولى من موسم واحد مع «أسود الفيستفاليا»، ليدخل سجلات التاريخ فى البوندسليجا، وهو الامر الذى أثار انتباه انريكى وجهازه المعاون فى الكامب نو.
وسجل أوباميانج، 10 أهداف فى أول 8 جولات من البوندسليجا بالإضافة إلى تسجيله 4 أهداف فى مسابقات الكأس، ليكون بذلك أحد افضل المهاجمين فى العالم.