الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الداخلية لـ«روزاليوسف»: نجرى مراجعات فكرية مع شباب الإخوان

وزير الداخلية لـ«روزاليوسف»: نجرى مراجعات فكرية مع شباب الإخوان
وزير الداخلية لـ«روزاليوسف»: نجرى مراجعات فكرية مع شباب الإخوان




كتب - محمد هاشم
 قال اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، إن الوزارة أنهت كل الإجراءات لتأمين ماراثون الانتخابات البرلمانية بخطة شاملة تضمن تأمين البلاد على مستوى الجمهورية، مضيفًا نسعى لخلق مناخ طيب للمواطنين  وعززنا من تواجد الأمن بالأماكن التى قد تشهد صراعات، كما وجهنا حملات أمنية استباقية لضبط الخارجين عن القانون لتهيئة الأجواء قبل الاقتراع.  
وأضاف الوزير أن أجهزة الامن تعمل على تأمين المقرات الانتخابية والطرق المؤدية إليها وتأمين هيئة القضاء المشرفين على الاقتراع  قائلا  لن نسمح لأحد يقوم بمنع أى فئة معينة من التصويت..  مشددًا على أن قواتنا مستعدة للوصول لأى مكان فى مصر:  وأكد وزير الداخلية أن هناك تكاتفا لجميع الجماعات الإرهابية فى الداخل والخارج ضد مصر، وهذا أمر غير مسبوق يحدث لأول مرة، وتابع حققنا العديد من النتائج الطيبة فى سيناء ولن نعلن عنها حفاظا على التحقيقات. وأوضح وزير الداخلية أن يرحب النقد البناء، لافتاً إلى أن هناك شائعات تضر بالأمن القومى يطلقها البعض خاصة أنها تصل إلى خارج البلاد وتؤثر على الاقتصاد المصرى.
وردا على سؤال محرر «روزاليوسف» حول المراجعات الفكرية التى تجريها الداخلية لشباب جماعة الاخوان الارهابية بالسجون أكد الوزير أن الوزارة تقوم بمراجعات فكرية مع شاب الاخوان فى السجون خاصة حديث السن وقال الوزير وعما تردد عن مصالحات مع جماعة الاخوان الارهابية اكد الوزير لا نية للتصالح مع من تلطخت ايديهم بدماء المصريين.
وعن المشكلات المرورية قال وزير الداخلية أن هناك حملات يومية تقوم بها الادارة العامة للمرور مع إدارات المرور المختلفة مضيفا أن مشكلة المرور مشكلة نقع مع عدة جهات مشتركة.
وأضاف الوزير أن الاوضاع الامنية فى سيناء تحسنت الى أفضل مما كانت عليه.