السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مطروح» تعلن عن «حزمة» عقارية فى مؤتمر عالمى

«مطروح» تعلن عن «حزمة» عقارية  فى مؤتمر عالمى
«مطروح» تعلن عن «حزمة» عقارية فى مؤتمر عالمى




تنظم محافظة مطروح المؤتمر الاقتصادى العالمى والذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بعنوان «مطروح من اجل مصر» خلال يومى 24-25 اكتوبر الحالى.
وقال اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أن المؤتمر يعد استكمال لثورة البناء والتنمية فى كل ربوع مصر التى يقود مسيرتها الرئيس عبد الفتاح السيسى.
واضاف ان المؤتمر سيكون بمثابة نقطة تحول فى تاريخ محافظة مطروح لجذب المزيد من الاستثمارات العالمية موضحا ان هناك حزم استثمارية فى كل المجالات التنموية تعلن عن دخول المحافظة عصر المشروعات القومية العملاقة للتنمية بشتى صورها متمثلة فى مشروعات سياحية وزراعية وصناعية كبرى بالإضافة إلى إقامة منطقة صناعية كبرى وميناء مطروح التجارى بالإضافة إلى المشروع النووى المصرى الذى يقام على ارض المحافظة.
 وأوضح «أبو زيد» انه انطلاقا من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى تسعى المحافظة لاستثمار ما تزخر به من امكانيات متنوعة وذلك لدفع عجلة التنمية فى المنطقة الغربية وتوفير العديد من فرص العمل لشباب المحافظة والمحافظات المجاورة
واكد «أبو زيد»  أنه تمت الاستعانة ببعض المستثمرين العرب والاجانب لتوفير بعض صور التمويل المادى والفنى فى بعض المشروعات بشرط أن تكون الادارة وحق الملكية والتصرف للجانب المصرى وذلك إرساء لمبادئ السيادة المصرية على أراضيها.
وقال سامى عبد الرحيم فؤاد رئيس مجموعة شركات مرسيليا – الراعى الرئيسى للمؤتمر أننا كمجموعة شركات وطنية بما لنا من مشروعات عديدة فى الساحل الشمالى ومطروح وانطلاقا من مسئولياتنا كشركاء فى اعمار البلاد فقد حرصنا أن نكون من أول الداعمين برعايتنا للمؤتمر.
وأضاف اسامة برهان رئيس النيروز للإعلان والتسويق وتنظيم المعارض والمؤتمرات أنه من منطلق التعاون بين الشركة وكل الداعمين لدفع عجلة الاقتصاد والتنمية وانتشال مصرنا الحبيبة مما كانت عليه فى العهود السابقة فقد قبلنا هذا التكليف إيمانا منا بقيادتنا وقدرتها على دفع عجلة الاقتصاد للأمام.
واوضح «برهان» أنه سيقام معرضا مصاحبا لهذا المؤتمر لعرض الشركات المعنية بالعمل ضمن المشروعات المطروحة على أن تظهر امكانياتها وماذا يمكن أن تقدم لمصر وذلك إثراء لأعمال المؤتمر بالإضافة إلى فرص الرعاية وبهذه المناسبة أدعوا جميع الشركات ورجال الأعمال للمشاركة لكى يكونوا جزءا من هذا الحدث المهم.