الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزناتى»: لا تهاون مع من يعيق المعلمين عن القيام بواجبهم

«الزناتى»: لا تهاون مع من يعيق المعلمين عن القيام بواجبهم
«الزناتى»: لا تهاون مع من يعيق المعلمين عن القيام بواجبهم




كتبت - هبة سالم

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب معلمى مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب شكوى من مدرسة العلم والإيمان بالقطاع الرابع التابع لإدارة شرق الإسكندرية التعليمية موقعة من أكثر من 25 معلما ومعلمة والتى تتضمن تعدى إحدى أولياء الأمور على إحدى المعلمات بالمدرسة.
وبدوره استدعى الزناتى، رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بشرق الإسكندرية وأصدر تعليماته بتكليف محامى النقابة الفرعية بمتابعة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد هذه السيدة حرصًا على كرامة المعلمة وهيبتها أمام تلاميذها ومجتمعها.
وأكد الزناتى أن غرفة عمليات النقابة العامة تلقت العديد من المشكلات المشابهة خلال الأيام القليلة الماضية وهى فى تواصل شبه مستمر مع وزارة التربية والتعليم والقيادات التعليمية بالمحافظات لحل هذه المشكلات وبالفعل تم حل معظمها، مشيرًا إلى أن النقابة خاطبت الوزارة رسميًا لأخذ حق تلك المعلمة وزملائها بالمدرسة عقب تقاعس مدير عام إدارة شرق الإسكندرية التعليمية عن حل هذه المشكلة.
وشدد نقيب المعلمين على أن النقابة ستتصدى لكل من تسول له نفسه التعدى بالقول أو الفعل على أى معلم أو معلمة، مشيرًا إلى أنه لا تهاون مع مثل هذه الفئة غير المسئولة التى تحاول إعاقة المجتمع ولاسيما المعلمين عن القيام بواجبهم وأداء عملهم تجاه الوطن.