الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

4 نجوم استخدموا الحذاء فى «ذا فويس».. وخامسهم شيرين

4 نجوم استخدموا الحذاء فى «ذا فويس».. وخامسهم شيرين
4 نجوم استخدموا الحذاء فى «ذا فويس».. وخامسهم شيرين




كتب - محمد سعيد هاشم
شنت مواقع التواصل الاجتماعى هجوما عنيفا على المطربة شيرين بعدما استخدمت حذاءها للتعبير عن إعجابها بالمشترك الجزائري، ناصر العطاوي، فى حلقة السبت الماضى من برنامج «ذا فويس» على ام بى سى مصر.
وبرأت مواقع التواصل الاجتماعى نفسها شيرين بعد ايام برصدها أنّ هذه الحركة ليست جديدة، بل سبق أن استخدمها أكثر من عضو فى لجنة تحكيم البرنامج نفسه، لكن بنسخه الأجنبية ورصدتهم المواقع كالتالى:
 1 ـ آشر
النجم العالمى، وعضو لجنة تحكيم «ذا فويس» فى الولايات المتحدة الأميركية آشر، وضع رجليه على زر الكرسى فى حلقة 14 إبريل 2014، وهو يختار ثلاثة من أصل خمسة مشتركين ليكملوا فى فريقه.
2 ــ جيسيكا إيلين كورنيش
 فى لجنة التحكيم فى «ذا فويس» البريطانى أيضاً تحمّست فى إحدى الحلقات واستعملت رجلها لتدوس على زر الكرسى، وتعلن عن إعجابها بأحد المشاركين، فى مارس 2012.
3 ــ كايلى مينوج
فى «ذا فويس» بريطانيا، وضعت النجمة العالمية كايلى مينوج، التى كانت أحد أعضاء لجنة التحكيم، رجليها على زر الكرسى، بينما كان أحد المشتركين يغنى لها.
4 ــ ريتا أورا
فى نسخة عام 2015 من «ذا فويس» فى بريطانيا، وضعت أيضاً النجمة ريتا أورا، وهى ضمن لجنة التحكيم، رجليها على زر الكرسى، دليلا على استمتاعها بغناء أحد المشتركين.