الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزهيرى: أخوض الانتخابات «مستقلا» لضمان استقلالية قراراتى

الزهيرى: أخوض الانتخابات «مستقلا» لضمان استقلالية قراراتى
الزهيرى: أخوض الانتخابات «مستقلا» لضمان استقلالية قراراتى




القليوبية - حنان عليوة

قال يحيى الزهيرى، المرشح بانتخابات مجلس النواب، مستقل، عن دائرة طوخ، إنه قرر خوض الانتخابات، للعمل على النهوض بدائرته خاصة أنها تفتقر للخدمات، فى المجالات المختلفة كالصحة والتعليم والخدمات.
وأضاف الزهيري، الذى يشغل منصب مدير إدارة شئون البيئة بمجلس مدينة طوخ، ورئيس اللجنة النقابية بمجلس المدينة، إنه واحد من أبناء الدائرة الذين يفتقدون الخدمات المختلفة، لافتا إلى أنه يعتمد فى الدعاية الانتخابية على الجهود الذاتية.
وأشار الزهيرى إلى أنه يخوض الانتخابات تحت شعار «معا لغد أفضل»، مطالبا بأهمية تعديل قانون الخدمة المدنية لاحتوائه على 5 مواد قاتلة للموظف، وأنه فى حالة الإصلاح الإدارى فلابد ان يكون على مصلحة الموظف، حيث ان الموظف هو العمود الأساسى والركيزة فى الدولة.
وأشار الزهيرى إلى أن برنامجه الانتخابي، يأتى على رأس أولوياته، توفير فرص عمل للشاب ومسكن مناسب، وقروض ميسرة، وإعادة النظر فى القيمة الإيجارية للوحدات السكنية، من خلال تعديل قانون الإيجارات لحماية المالك والمستأجر، والعمل على حل مشاكل العاملين بالحكومة فى جميع المجالات، وتوفير الحقوق المناسبة للمحالين إلى المعاش، من خلال معاش شهرى مناسب لظروف الحياة ومكافآت شهرين من كل سنة خدمة، والعمل على أنشاء نقابة للعمالة غير المنتظمة، وتوفير أسواق للباعة الجائلين.
وقال الزهيرى: إن كل مواطن فى مصر لابد ان ينعم بالرعاية الصحية المتكاملة، مشددا على أهمية وضع حل لمشكلة التعدى على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء، ومعالجة مشكلة مكامير الفحم وتطويرها ونقلها لأماكن بعيدة عن التجمعات السكنية، وحماية الصناعات الصغيرة، والوقوف بجانب المرأة المعيلة ومساعدتها، وتوصيل الغاز الطبيعى لقرى طوخ.