الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبدالرحيم على يواصل جولاته الانتخابية بدائرة الدقى والعجوزة

عبدالرحيم على يواصل جولاته الانتخابية بدائرة الدقى والعجوزة
عبدالرحيم على يواصل جولاته الانتخابية بدائرة الدقى والعجوزة




واصل الكاتب الصحفى، عبدالرحيم على، المرشح المستقل، عن دائرة «الدقى والعجوزة» جولاته الميدانية فى مناطق وأحياء وشوارع الدائرة.
وحرص عبدالرحيم، على الاستماع لشكاوى ومقترحات ومطالب أهل الدائرة، وعرض عليهم رؤيته وتفاصيل برنامجه للنهوض بالدائرة والذى يعتمد على مشروع مدروس ومتكامل، معد بشكل علمى وبواسطة خبراء فى الاقتصاد والتنمية والدراسات الاجتماعية.. وقابل للتنفيذ الفعلي، بالقدرات الذاتية وبدعم أهل الدائرة، دون أى أعباء على ميزانية الدولة.
وأشارعبدالرحيم على إلى أن البرنامج التنموى لحى الدقى والعجوزة يعتمد على «صندوق التنمية» وتأتى حصيلته من تبرعات الأفراد والجهات وخاضع للرقابة المحاسبية، بجانب إنشاء مجمع خدمات متكامل على أن يكون للصندوق مجلس ادارة، يراعى فيه تمثيل جميع أبناء الدائرة بممثل واحد على الأقل، يتم اختياره بمعرفة أهل الحي، على ألا تقل نسبة الشباب عن 50% من مجموع أعضائه، ويكون بمثابة برلمان شعبى للدائرة له سلطات إدارة الصندوق واقتراح أولويات بنود اتفاقية، بهدف تحسين الخدمات الاساسية خاصة فى المناطق الشعبية والعشوائية بالدائرة.
وأكد عبد الرحيم أن شباب الأحياء الشعبية فى ميت عقبة وأرض اللواء وبين السرايات وغيرها فى ربوع مصر حموا البلاد عقب ثورة 25 يناير، واحتشدوا فى الميادين لإسقاط نظام مرسى فى ثورة 30 يونيو. وأعلن عبد الرحيم التزامه بتقديم كشف حساب عن أدائه البرلمانى كل 6 شهور يشمل الجانب الخدمى والتشريعى، بالإضافة للقاء شهرى مفتوح مع أهل الدائرة.