الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البرتغالى بيسيرو يصل القاهرة غدا لتوقيع عقود تدريب الأهلى

البرتغالى بيسيرو يصل القاهرة غدا لتوقيع عقود تدريب الأهلى
البرتغالى بيسيرو يصل القاهرة غدا لتوقيع عقود تدريب الأهلى





كتب - عمر عبدالحفيظ
أجرى محمود طاهر رئيس النادى الأهلى اتصالاً هاتفياً بالبرتغالى بيسيرو المدير الفنى الجديد للفريق للاتفاق على موعد حضوره للقاهرة لتوقيع عقود تدريب الفريق لمدة موسماً واحدا.
وأكد بيسيرو لمحمود طاهر أنه سيصل القاهرة فجر غد السبت ومعه الجهاز المعاون على أن يعقد مؤتمراً صحفياً صباح اليوم التالى لتقديمه للإعلام.
وأعلن الأهلى قبل أيام التعاقد مع بيسيرو لمدة موسماً ومعه جهازه المعاون المكوّن من: فيتور هيوجو الميدا بيسيرو «نجل بيسيرو المدير الفنى للفريق» وأليكسندر دوس سانتوس، وريكاردو دونيسيو، ومعه محمد عبد العظيم عظيمة وعلى ماهر وطارق سليمان.
كان الأهلى قد أعلن أن بيسيرو سيحضر للقاهرة ليطير بعدها لمُتابعة لاعبى الأهلى فى مباراة السوبر أمام المالك من المدرجات ثم أعلن أن بيسيرو سيطير من البرتغال للإمارات قبل أن يتراجع الأهلى مرة ثالثة ويُعلن أن المدرب البرتغالى سيُشاهد السوبر فى بلاده عبر الفضائيات على أن يصل للقاهرة السبت.
وفى نفس السياق اتفق محمود طاهر مع أحد رجال الأعمال المُقربين منه على تحمّل 50% من الراتب الشهرى لـ«بيسيرو» وجهازه المعاون.
وشهدت الأيام الماضية خلافاً داخل الأهلى حول راتب بيسيرو ومعاونيه بعدما اتفق رئيس النادى على دفع 110 آلاف دولار لـ«طاقم» الجهاز البرتغالى بواقع 60 ألف لبيسيرو و20 للمدرب، و15 لمدرب الأحمال ومثلهم لمدرب تحليل أداء اللاعبين.
ووفقا للمصادر فإن أكثر من عضو بالمجلس تحفّظ على المبلغ الكبير الذى يتقاضاه المدرب البرتغالى ومعاونوه، حيث يصل لما يقرب من مليون جنيه شهرياً، وذهب أصحاب هذا الرأى إلى أن المدرب الإسبانى السابق ومساعده كانا يُكلّفان الأهلى 41 ألف دولار فقط  وأوضحت المصادر أن رئيس النادى أعلن لأعضاء المجلس أن أحد رجال الأعمال المُنتمين للقلعة الحمراء أعلن تحمّله 50% من راتب بيسيرو ومعاونيه حتى لا يتم إرهاق الخزينة الحمراء.
كما بدأ مجلس الأهلى، فى تجهيز السكن الخاص بإقامة بيسيرو، بالاتفاق مع وكيل أعماله قبل وصول المدير إلى القاهرة.
ويدرس مسئولو الأهلى إقامة المدير الفنى فى أحد الفنادق القريبة من مقر النادى بالجزيرة، خلال الفترة الحالية، على أن يختار «بيسيرو» المكان الأنسب للإقامة فيه عقب الوصول للقاهرة.