الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشاذلى» تغازل الفتيات.. و«عساف» يمنع خطيبته من العمل بالإعلام

«الشاذلى» تغازل الفتيات.. و«عساف» يمنع خطيبته من العمل بالإعلام
«الشاذلى» تغازل الفتيات.. و«عساف» يمنع خطيبته من العمل بالإعلام




كتب محمد خضير

قامت الإعلامية منى الشاذلى بمغازلة بعض الفتيات المتواجدات معها فى استوديو برنامج معكم على قناة «سى بى سى» على الهواء، بسبب الإعلان عن خطوبة المطرب الفلسطينى محمد عساف.
وداعبت الشاذلى»، محمد عساف فى أول لقاء تليفزيونى له بعد إعلان خطوبته من مذيعة فلسطينية، وقالت إنه وصلها عدد كبير من الرسائل، تستنكر هذه الخطوبة خاصة من الفتيات، مستطردة: «كان فاضل شوية ويضربوك بالطوب».
وقالت الشاذلى: تحس إن البنات دى كلها كانوا متعشمين بالزواج وأنت خنتهم، ما أثار حفيظة الضحك عند بعضهن المتواجدات داخل الاستوديو، فعلقت الشاذلى: يابنتى امسكى نفسك أنت وهى، وبدا الخجل على وجوه من ظهرن على الشاشة.
وقال عساف إن علاقته وخطيبته بدأت منذ بداية العام، مشيرا إلى أنها شخصية متعلمة ومثقفة ومتفهمة لطبيعة عمله، وبدأت العمل بمجال الإعلام منذ 4 شهور.
وأشار إلى أن آخر ظهور لها على الشاشة كان يوم الاثنين الماضي، موضحًا أنه يحب أن تبتعد خطيبته عن الإعلام لأنها ليست خريجة إعلام لكنها تخرجت فى كلية تربية ويفضل أن تعمل فى تخصصها بعيدًا عن الإعلام، موضحًا أنه لم يحدد ميعاد زفافه حتى الآن بسبب ضغوط عمله، ويريد أن يعيش فى دبى.
وأدى الفنان الفلسطينى محمد عساف أغنية حصرية من ألبومه المقبل التى تحمل اسم «حكايتى معاها» التى تعتبر الأغنية الأولى التى يغنيها لمصر، ولاقت الأغنية التى أداها عساف للمرة الأولى إعجاب جميع المتواجدين فى الاستوديو وقابلوها بالتصفيق الحاد.
كما عرضت منى الشاذلى لقطات من فيلم وثائقى نادر وقصير تحت عنوان «الاستعراض الأخير» سجل انتصار حرب أكتوبر المجيد فى 10 دقائق فقط.
وقالت الشاذلى: إن الاستعراض الأخير أخرجه المخرج محمد فاضل، شارك فيه الفنان الراحل نور الشريف، فى اليوم الثانى أو الثالث لعبور القوات المسلحة خط بارليف.
وأشارت إلى أن هذا الفيلم النادر لم يشاهده جيلها عبر التليفزيون، ولم يتم عرضه بعد معاهدة السلام عام 1979 نهائيا، مستطردة: «عمرنا ما شفناه»، مستنكرة إهمال السينما لحرب أكتوبر، والانتصار الذى حققته مصر على إسرائيل.