السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ المنوفية: الشائعات لن تمنعنى من محاربة الفاسدين

محافظ المنوفية: الشائعات لن تمنعنى من محاربة الفاسدين
محافظ المنوفية: الشائعات لن تمنعنى من محاربة الفاسدين




المنوفية - منال حسين


أعرب الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، عن استيائه من الحملة الممنهجة التى تقاد ضده من قبل بعض الفاسدين وأصحاب المصالح الخاصة، مؤكدا أنه لم يدخل فى أى مهاترات من شأنها التقليل منه والنيل من شخصه وتعطيل جهوده للتصدى للفاسدين واستبعادهم من ديوان عام المحافظة.
ونفى عبدالباسط استغلاله منصبه وإهدار المال العام فى تجديد استراحة المحافظة بعد تردد شائعات بتجديدها وصرف مئات الآلاف عليها من أموال المحافظة بالرغم من حاجتها للتجديد، منوها إلى أنه تم صرف 58 ألف جنيه فقط لتغيير أطقم الأنتريه المتهالك، مشيرا إلى أن سيارته الجديدة كانت بطلب من المحافظ السابق أحمد شيرين وتم تسليم السيارة القديمة رقم 222 لمدير إدارة المرور بالمنوفية وأنه لا يستخدمها فى إجازاته.
وأشار محافظ المنوفية إلى أن محمد السرسى الذى ظهر على فضائية دريم2 فى برنامج العاشرة مساء مع الإعلامى وائل الإبراشى للهجوم عليه بالتشكيك فى شهادة الدكتوراه الخاصة به، كان يعمل فى عهد  أحمد شيرين فوزى، المحافظ السابق، مشرفا على مشروعات تحسين الطرق وهو مسمى لا وجود له وكان يحصل على 2000 جنيه من المحافظة و8 آلاف جنيه من رجال أعمال.
وكذب عبدالباسط السرسى وأنه حاصل على درجة الدكتوراه فى الإدارة العامة وكان موضوع الرسالة «الإدارة المحلية بين العوار التشريعى والواقع التطبيقى» فى 3 يوليو 2014 من جامعة  كامبرديج الدولية وموثقة ومعادلة من الخارجية المصرية والقنصلية المصرية فى إنجلترا ومكتب التوثيقات فى أحمد عرابى.
وأضاف: رقم التوثيق فى الخارجية المصرية بإنجلترا حمل رقم 1084 فى 20 أغسطس 2014 كما انها موثقة ومعادلة من الخارجية المصرية من مكتب التوثيقات برقم ٤٥٦٣ فى ١٦/٩ / 2014 مشيرا إلى أن رقم الرسالة هو «cic1687001» وقرار مجلس الكلية نشر الرسالة فى المكتبات العلمية بتاريخ 15 أغسطس 2014 تحت رقم 09025811.