السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. «بيسيرو» يقود أول مران فى الأهلى

اليوم.. «بيسيرو» يقود أول مران فى الأهلى
اليوم.. «بيسيرو» يقود أول مران فى الأهلى




 كتب - عمر عبدالحفيظ


يعقد النادى الاهلى فى الثانية عشرة ظهر اليوم الاحد مؤتمرا صحفيا لتقديم البرتغالى جوزيه بيسيرو للاعلام والجماهير بعد التعاقد معه لمدة موسم قابل للتجديد فى حالة حصوله على ألقاب وتحقيق الاهداف التى تم الاتفاق عليها مع رئيس النادى محمود طاهر الذى عاد من الامارات للتواجد مع المدرب البرتغالى فى اليوم الاول له داخل القلعة الحمراء، واخفى مسئولو القلعة الحمراء الموعد الحقيقى لوصول بيسيرو خوفًا من تعرضه لمضايقات من جانب بعض الجماهير الرافضة لوجوده.
وعقب انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفى يتسلم بيسيرو مهام عمله بشكل رسمى ويخوض اول مران له مع الفريق الاحمر على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لأولى مباريات الدورى العام امام طلائع الجيش والمقرر لها 22 من الشهر الجارى.. ويبحث البرتغالى عن انطلاقة فى بداية مشواره من اجل الرد على المشككين فى قدراته.
ووصل بيسيرو الى القاهرة امس الاول وعقد بالامس جلسة مع محمد عبدالعظيم عظيمة.
كما عقد جلسة مع مدير قطاع الكرة عبدالعزيز عبدالشافى زيزو من اجل اطلاعه على جميع الامور فى الفريق الاول وتقديم تقريرا شفهى له الى جانب التقرير المكتوب الذى قدمه زيزو ليكون المدير الفنى على دراية كاملة باحوال الفريق الاحمر.
وتتحمل خزينة النادى الاهلى راتب المدرب البرتغالى ومساعديه وهو ما يضع عبئا كبيرا على الاهلى فى الفترة القادمة حيث تم الاتفاق على تخصيص قيمة عقد المدير الفنى السنوية لتكون بعيدا عن باقى الالتزمات المالية بما يعنى ان الاهلى مطالب بتوفير ما لا يقل عن 10 ملايين جنيه وكان رئيس الاهلى قد تحمل فى وقت سابق راتب المدرب الاسبانى خوان جاريدو بالمشاركة مع رجال اعمال الا انه تكبد خسائر مالية بسبب قيمة الشرط الجزائى التى دفعها من «جيبه الخاص» للمدرب الاسبانى مقابل رحيله عن القلعة الحمراء.
وإلى ذلك وقع زيزو عقوبة مالية 50 الف جنيه على صانع الالعاب رمضان صبحى بسبب وقوفه على الكرة فى مباراة الزمالك وتسببه فى توتر الاجواء داخل ارض الملعب وخارجه.
وكان الاهلى قد عاد من الامارات يوم الجمعة الماضى بعد فوزه بالسوبر ومنح زيزو اجازة يومين للاعبين لالتقاط الانفاس قبل مواجهات الدورى العام فيما تأكد غياب وليد سليمان عن ضربة البداية فى الدورى بسبب الاصابة.