الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يعسكر فى فندق النادى استعداداً للإنتاج.. وسمير ينضم للتدريبات و«الحبس» فى انتظار أبوالسعود

الإسماعيلى يعسكر فى فندق النادى استعداداً للإنتاج.. وسمير ينضم للتدريبات و«الحبس» فى انتظار أبوالسعود
الإسماعيلى يعسكر فى فندق النادى استعداداً للإنتاج.. وسمير ينضم للتدريبات و«الحبس» فى انتظار أبوالسعود




كتبت - رحاب الصادق

 

قرر احمد حسام ميدو المدير الفنى للدراويش اليوم الاثنين دخول الفريق فى معسكر مغلق بفندق النادى بعد منحه اللاعبين راحة سلبية عقب انتهاء معسكر القاهرة وذلك استعدادا للقاء الانتاج الحربى يوم الاربعاء فى افتتاحية الدورى الممتاز ..
 كما رفض ميدو محاولات  بذلت للعفو عن اللاعبين شوقى السعيد واحمد سمير فرج وذلك لرفع الايقاف والاكتفاء بالغرامة المالية وطالب بضرورة مراجعة حالة المصابين وابرزهم محمود شيكابالا المصاب بشد فى العضلة الخلفية وسيغيب عن لقاء الانتاج الحربى على اقرب الاحتمالات وايضا المدافع احمد سمير وربما يلحق بهما حسنى عبد ربه للتعافى عن شد فى عضلة سمانة الساق.
 فضل ميدو التركيز مع الفريق خلال معسكر القاهرة على تطوير الكفاءات الفنية والبدنية للاعبين بعد المباريات ودية التى كان آخرها مباراة بتروجت والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق .
ويركز الجهاز الفنى فى تدريباته اليوم على مركز قلب الدفاع وخاصة بعد ايقاف شوقى السعيد ومطروح اسم اللاعب الصاعد محمود متولى أو الوافد الجديد عماد حمدى وبخصوص الموقوف ايضا احمد سمير فرج فلدى ميدو خيارات واسعة ومنها عودة حسنى عبدربه الذى سيشارك فى مران اليوم الجماعى وتبقى مشاركته طبقا لرؤية الجهاز الطبى.
فى تفس السياق انتظم احمد سمير الوافد الجديد القادم من نادى الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسمين فى تدريبات الفريق بعد تعافيه من الاصابة التى لحقت به فى اغسطس الماضى فى لقاء فريقه امام سموحة فى مسابقة كاس مصر وسيتم وضع برنامج تأهيلى فنياً وبدنياً تمهيدا للاستعانة به فى ماراثون الدورى.
على جانب آخر ارسل مسئولو النادى طلباً للشركة الراعية بتحمل تكاليف معسكر دبى ومعسكر القاهرة او على الاقل سداد جزء منهما خاصة ان الشركة قد اخطرت الاسماعيلى من قبل انها بصدد سداد مبلغ لا يزيد على 50% من تكلفة المعسكرين باى حال من الاحوال  اللذين يصلان الى اكثر من نصف مليون جنيه لاسيما بعد تسليم شيكات مستحقات اللاعبين السابقين بالنادى وبضمان شركة بريزنتيشن.
كما طالب مجلس الادارة من اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية التدخل السريع لأحل أزمة التأمينات التى باتت تهدد رئيس النادى نفسه بالحبس مع قرب موعد الجلسة المقدمة من التأمينات ضد النادى الاسماعيلى وذلك بناء على وعده السابق بإنهاء الأزمة خلال الاجتماع الذى عقد مع جميع الاطراف وتم توجيه مبلغ 100 ألف جنيه كدعم للنادى لهيئة التأمينات كدفعة اولى لكنها رفضت التصالح والجدولة وهددت المديرية بالحصول على حكم بحبس رئيس النادى الاسماعيلى فى الجلسة المقبلة ما لم يسدد مبلغ 3 ملايين و800 ألف جنيه.