الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ارتياح فى الزمالك بعد تجديد الثقة فى فيريرا

ارتياح فى الزمالك بعد تجديد الثقة فى فيريرا
ارتياح فى الزمالك بعد تجديد الثقة فى فيريرا




كتب - أحمد أمين ووائل سامى  

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه عقد جلسة مع المدير الفنى البرتغالى للفريق الأبيض جيسوالدو فيريرا كشف له عن الأخطاء التى وقع فيها عن الأخطاء مدير فنى للفريق وأدت إلى ضياع بطولتى كأس الكونفدرالية ومن بعدها السوبر المحلى كما طلب منه ضرورة الاعتماد على جميع اللاعبين المتواجدين بالفريق حتى لا يصابوا بالصدأ، خاصة أن معظمهم يطلب الرحيل لشعورهم بالتجاهل على الرغم من كونهم لاعبين دوليين وكانوا نجوماً بأنديتهم.
وتم الاتفاق على عقد جلسة مع المدير الفنى البرتغالى عقب مباراة وادى دجلة.
وكان مجلس الإدارة قد عقد اجتماعا ساخنا مساء أمس الأول امتد حتى الساعات الأولى من الصباح تم الاتفاق على خلاله على تجديد الثقة فى الجهاز الفنى الذى يقوده فيريرا بدون إجراء أى تعديلات عليه حيث كان هناك نية لتدعيمه بمدرب عام من أبناء النادى وتم الاتفاق على أن يتم عقد جلسة مع الخواجة البرتغالى للحفاظ على استقرار الفريق المقدم على لقاء وادى دجلة بعد غد.
واتخذ مجلس عدة قرارات أخرى بتغريم محمود كهربا 300 الف جنيه لعدم تنفيذ الأوامر فيما يتعلق بتسديد ضربة الجزاء فى لقاء السوبر، و100 ألف جنيه لحازم امام لنزوله أرض الملعب فى مباراة السوبر اثناء توقف اللعب ومعهم حمادة أنور المدير الإدارى للفريق الذى تم طرده للاعتراض على التحكيم حيث خصم راتب شهر من مستحقاته.
وشهدت الساعات الماضية التى سبقت الاجتماع عقد جلسة بين مرتضى منصور وأعضاء الجهاز الفنى حيث قام إسماعيل يوسف مدير الكرة وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى بإقناع رئيس النادى بضرورة بقاء فيريرا مع التأكيد أن اللاعبين يطلبون استمرار المدير الفنى البرتغالى.
يأتى هذا فى الوقت الذى اعتذر فيه الثنائى محمد صلاح وطارق مصطفى عن عدم الانضمام للجهاز الفنى بدون إرادة المدير الفنى البرتغالى حتى لا يتم هدم استقرار الفريق بسبب صراعات الجهاز الفنى وهو ما أثار ضيق مرتضى منصور الذى قرر عدم التعامل مع الثنائى مرة أخرى.
على صعيد آخر يواصل الفريق تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى الإطار الاستعداد للقاء وادى دجلة وبعد غد فى افتتاح لقاءات الفريق بالدورى حيث يسعى الجهاز الفنى لإخراج لاعبيه من حالة الحزن حتى يكونوا جاهزين فى أولى حملاتهم للدفاع عن لقبهم كبطل للدورى فى الموسم الأخير.. وكان الارتياح قد ساد الفريق الأبيض بعد قرار مجلس الإدارة بتجديد الثقة فى الجهاز الفنى حيث تعهد الجميع على القتال من أجل تحقيق نتائج ايجابية تضمن بقاء المدير الفنى.