السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لتلقى العلاج.. سفر 4 أفراد شرطة مصابين فى حوادث إرهاب إلى إسبانيا

لتلقى العلاج.. سفر 4 أفراد شرطة مصابين فى حوادث إرهاب إلى إسبانيا
لتلقى العلاج.. سفر 4 أفراد شرطة مصابين فى حوادث إرهاب إلى إسبانيا




كتب - محمد هاشم

  قالت مصادر أمنية لـ«روزاليوسف» إن اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، وافق على سفر 4 من أفراد الشرطة المصابين فى حوادث الإرهاب إلى دولة أسبانيا لتلقى العلاج.
وأضاف المصدر أن هؤلاء الافراد هم «أمين الشرطة عبداللطيف إبراهيم محمد، بإدارة شرطة الكهرباء، ومساعد شرطة محمد عبدالمحسن محمدى، وأمين الشرطة شريف محمد عبدالمقصود، بمديرية أمن الفيوم، وأمين الشرطة على عجمى السيد  بقوات أمن الفيوم».
يذكر أن وزارة الداخلية خلال الأيام الماضية قدمت خدمات جديدة لأفراد الشرطة خاصة فى مشروع العلاج والأندية وبناء المستشفيات.
وفى سياق متصل أنشا النادى العام لأفراد الشرطة أمس الأول غرفة عمليات لمتابعة العملية اﻻنتخابية.
فى إطار متابعة النادى العام مع الافراد باأندية الفرعية وذلك لمتابعة  انتظام الخدمات واقامات الأفراد المشاركة باﻻنتخابات ورصد النادى عدة نقاط.  
أن عديد من المديريات التى أرسلت أفراد للمشاركة فى المرحلة أولى قد وفرت وسائل انتقال أفرادها للتوجه إلى المحافظات المنتدبين اليها مثل أمن القليوبية وامن المنوفية وشرطة الكهرباء.  
وأن التنظيم فى اإقامة كان جيدا عكس عدد من المأموريات السابقة ويرجع ذلك إلى توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخليه خلال اجتماعاته مع قيادات الوزارة بتوفير جميع سبل الإعاشة والعمل على راحة المشاركين بتأمين العملية اﻻنتخابية.  
وفيما تلقى النادى العام  شكوى من اثنين من الأفراد من قوة مطار القاهرة منتدبين للعمل بمركز قوص بأمن قنا حول عدم وجود اماكن مبيت وتم التواصل مع الأمين أحمد معدول أمن قنا وتواجد الامين  حسين الشاعر عضو النادى الفرعى بمركز قوص لحل مشكلة الأفراد  على الفور.  
 فيما قدم النادى العام الشكر والتقدير لرجال الأمن ممن شاركوا فى تأمين العملية اﻻنتخابية وللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية.