الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رادميل فالكاو مهاجم تشيلسى على رادار برشلونة

رادميل فالكاو مهاجم تشيلسى على رادار برشلونة
رادميل فالكاو مهاجم تشيلسى على رادار برشلونة




فى خطوة مفاجئة وغير متوقعة، يسعى فريق برشلونة الاسبانى لكرة القدم، بطل ثلاثية الدورى والكأس ودورى الابطال الموسم الماضي، لتدعيم خط هجومه، وذلك من خلال الظفر بخدمات النجم الكولمبي، ومهاجم فريق تشيلسى الانجليزي، رادميل فالكاو، على سبيل الاعارة فى سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وذكرت صحيفة «مترو» الانجليزية، ان الكولمبى الذى قدم موسم سيء مع فريق مانشستر يونايتد، قبل ان ينتقل لصفوف البلوز مع بداية الموسم الحالى، وسجل معهم هدفًا وحيدًا حتى هذه اللحظة، أصبح الآن مطلوبًا من قبل ادارة الفريق الكتالوني، فى مساعيها لتأمين مهاجم يدعم دكة بدلاء البلوجرانا.
فبعد الاخبار التى تناقلتها وسائل الاعلام عن اهتمام برشلونة بالنجم الهولندي، فان بيرسي، وامكانية عودة الاسباني، ديفيد فيا لصفوف البلوغرانا، ها هو الآن يصب اهتمامه على فالكاو، والذى لم يمنح الفرصة الكاملة للتألق من البلوز، مما يزيد من امكانية اتمام الصفقة على سبيل الاعارة فى يناير المقبل.
وذكرت الصحيفة كذلك، ان مدرب برشلونة، لويس انريكي، ابدى موافقته للادارة على جلب فالكاو، لما يملك من مواصفات جيدة كمهاجم، رغم ابتعاده عن التألق منذ مغادرته معسكر اتلتيكو مدريد صيف 2013.
يذكر ان فريق برشلونة لن يتمكن من اكمال اى صفقات من العيار الثقيل، بسبب القيمة المحددة من قبل الفيفا على النادي، بسبب قوانين اللعب النظيف، والتى لن تتجاوز ال 10 ملايين يورو