الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غرف العمليات «خلايا نحل» تتابع الانتخابات

غرف العمليات «خلايا نحل»  تتابع الانتخابات
غرف العمليات «خلايا نحل» تتابع الانتخابات




كتب - حسن أبوخزيم

 

على مدار يومى التصويت لاختيار مرشحى مجلس النواب بالمحافظات الـ14 الخاصة بالمرحلة الأولى،  دشن عدد من الوزارات والنقابات والمحافظات، غرف عمليات لمتابعة سير عملية التصويت.
غرف عمليات بمثابة «خلايا النحل» تعمل على مدار الساعة لرصد جميع الشكاوى والمخالفات، حيث دشنت اللجنة العليا للانتخابات، غرفة عمليات، لتلقى الشكاوى على مدار اليومين الماضيين.
وفى سياق متصل واصل ضباط وزارة الداخلية متابعة جميع الشكاوى، على مدار اليومين بغرفة العمليات المركزية التى عمل بها ما بين 12 و16 ضابطا، قاموا برصد الشكاوى، وإحالتها للجهات المعنية للرد عليها.
وفى محافظة الجيزة، فقد دشنت المحافظة غرفة مركزية مكونة من 10 موظفين، لمتابعة جميع اللجان ورفع تقارير لمحافظ الجيزة.
كانت غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء للانتخابات البرلمانية قد عقدت العديد من الاجتماعات المكثفة خلال الأيام الماضية بحضور سكرتيرى العموم بالمحافظات المختلفة، لمتابعة سير الانتخابات وتوفير جميع المتطلبات للناخبين من خلال المحافظين حيث تابع  15 مسئولا  من الوزارات المعنية جميع المستجدات على مدار الساعة بالمحافظات.
وقال اللواء حمدى حلمى المشرف على مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء إن غرفة العمليات المركزية، قد انعقدت طوال فترة الاقتراع لافتا الى وجود الاعلام ووسائل الصحف المختلفة لمتابعة سير العملية الانتخابية علاوة على إجراء اتصالات بالفيديو كونفرانس مع المحافظين لمتابعة الانتخابات.