الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فيريرا «شارب المر»

فيريرا «شارب المر»
فيريرا «شارب المر»




كتب - أحمد عادل ووائل سامى

 

يختتم فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعبه بميت عقبة قبل 24 ساعة من أول لقاءاته بالدورى لموسم 2015/2016 أمام وادى دجلة المقرر اقامته فى الثامنة من مساء الغد على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس حيث يسعى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا للوقوف على مستوى لاعبيه المرشحين للمشاركة فى لقاء الغد.
 وتقرر الدخول فى معسكر مغلق عقب تدريب اليوم الذى سيعقبه اعلان اسماء اللاعبين المرشحين للدخول فى المعسكر بعد تأكد استبعاد حازم امام للإيقاف لقاءين بقرار من اتحاد الكرة ومعه على جبر الذى يعانى من إصابة تحرمه من اللعب لمدة لا تقل عن 3 أسابيع.
وكان الهدوء المشوب بالقلق قد عاد لجدران القلعة البيضاء عقب قرار مجلس الإدارة بتجديد الثقة فى الجهاز الفنى الذى يقوده الخواجة البرتغالى وهو ما اسعد لاعبى الفريق.
وتعاهد الجميع على الانطلاق من جديد والتعويض فى بطولة الدورى التى يحمل الفريق لقبها.
وحرص المدير الفنى البرتغالى على الاجتماع بلاعبيه قبل التدريب وقال لهم: أدرب منذ 40 سنة لم أهن بهذه الطريقة ولكن تحملت من أجلكم أنتم ومن أجل الجماهير.. دعونا نترك ما حصل ونستعيد الألقاب مرة أخرى.
على صعيد آخر احتج نادى الزمالك على قرار لجنة المسابقات بإيقاف حازم إمام مباراتين، بدعوى سوء السلوك فى مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك، وكذلك إيقاف حمادة أنور، المدير الإدارى، مباراة لاعتراضه على التحكيم.
وأكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة، التقدم بالتماس إلى اتحاد الكرة خاصة أن الزمالك اتخذ قرارا تربويا بإيقاف اللاعب، ولكن يرفض العقوبات المبالغ فيها، مشيرا إلى أن تجاهل عقوبات لاعبى الأهلى فى الواقعة التى شاهدها الجميع على شاشات التليفزيون يثير علامات الاستفهام، بالاكتفاء بمعاقبة لاعب الزمالك.
وأكد أنه سيقوم بعرض الأمر على مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات تصعيدية.