الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استاد أسوان جاهز للزمالك والنحاس يؤكد انتهاء الأزمة

استاد أسوان جاهز للزمالك والنحاس يؤكد انتهاء الأزمة
استاد أسوان جاهز للزمالك والنحاس يؤكد انتهاء الأزمة




أكد حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان جاهزية استاد أسوان لاحتضان مباراة فريقه ضد الزمالك فى الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2015-2016.
وقال عبد القادر: «ملعب أسوان لا يوجد به أى مشاكل، وجاهز لاستضافة مباراة الزمالك دون أى مشاكل، وبحضور جماهيرى لو أمكن».
وطلب أسوان خوض مباراة الدور الأول ضد الزمالك فى القاهرة على أن تقام مباراة الدور الثانى فى استاد أسوان وهو الأمر الذى قوبل بالرفض من الأمن بسبب وجود مباراة للأهلى فى نفس اليوم.
ومن جانبه قال عماد النحاس المدير الفنى للفريق  إن مباراة الزمالك ستُقام باستاد أسوان، موضحاً أن إدارة ناديه تلقت تأكيدات  بأن اللقاء سيُقام بأسوان وليس فى القاهرة.
وشهدت الساعات الماضية جدلاً بشأن ملعب مباراة الزمالك وأسوان المُقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الثانية للدورى حيث أعلن الزمالك أن اللقاء سيُقام فى القاهرة وتم ترشيح أكثر من ملعب فعلاً لاستضافة هذا اللقاء أبرزها الدفاع الجوى والسلام.
 وتابع النحاس « لقد تلقيت اتصالات من مسئولى نادى أسوان تفيد بأن المباراة ستُقام بأسوان وليس فى القاهرة، مؤكداً أن نادى الزمالك بدأ إجراءات حجز اقامته بأسوان، لخوض اللقاء الذى سيُقام فى الثالثة عصراً.
وأوضح المدير الفنى لأسوان أن أزمة ملعب مباراة الزمالك انتهت وفقاً لتأكيدات المسئولين عن النادى له ، لكن قد تحدث مُستجدات تساهم فى تغيير الملعب خلال الأيام المقبلة.
وأكد النحاس أن فريقه الصاعد للدورى الممتاز هذا الموسم سيبدأ منافساته ببطولة الدورى، الأربعاء، أمام الاتحاد السكندرى بملعب الأخير.