الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القلعة البيضاء ترفض إلغاء عقوبة حازم وصلاح يكشف أسباب اعتذاره عن المنصب

القلعة البيضاء ترفض إلغاء عقوبة حازم  وصلاح يكشف أسباب اعتذاره عن المنصب
القلعة البيضاء ترفض إلغاء عقوبة حازم وصلاح يكشف أسباب اعتذاره عن المنصب




رفض الجهاز الفنى للزمالك، التظلم من العقوبة الصادرة ضد حازم إمام ظهير أيمن الفريق بالإيقاف لمدة مباراتين بعد اقتحامه أرض ملعب هزاع بن زايد خلال مباراة السوبر أمام الأهلى، التى فاز فيها الأحمر 3/2 وذلك بعد صدور قرار من لجنة المسابقات بإيقاف اللاعب لمدة مباراتين ليتأكد غيابه عن مباراتى فريقه أمام وادى دجلة وأسوان بالدورى الممتاز.
كانت لجنة مسابقات الدورى الممتاز برئاسة عامر حسين قد قررت إيقاف حازم إمام، لاعب الزمالك، مباراتين لسوء السلوك فى مباراة فريقه أمام الأهلى فى السوبر المصرى بالإمارات.
من جهة أخرى أكد محمد صلاح المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، أنه لم يتقدم باعتذار عن عدم تولى منصب المدرب العام فى الجهاز المعاون لجيسوالدو فيريرا المدير الفنى للأبيض.
وكان مرتضى منصور قد أعلن تعيين كل من محمد صلاح وطارق مصطفى بمنصب المدرب العام بجهاز فيريرا، عقب خسارة مباراة السوبر أمام الأهلى.. وأوضح محمد صلاح انه لم يتقدم باعتذار عن منصب المدرب العام، ولكن استقرار الفريق كان يجبرنى ان اتأخر فى الموافقة.. وأضاف «رفضت التواجد فى مران الزمالك السبت الماضى كما كان مقرر، وفضلت انتظار مرتضى منصور ليكون متواجد، لمعرفة الدور المطلوب منى فى الجهاز».
وتابع «البعض فسر هذا الأمر بالاعتذار ولكن لم اعتذر عن المنصب، حاولت التواصل مع مرتضى أثناء تواجده فى الإمارات لشرح الأمر له إلا أن هاتفه كان مغلقًا، وتواصلت مع علاء مقلد».. واختتم صلاح تصريحاته «وجهت رسالة شكر لمرتضى منصور بعد أن استقرت الأوضاع، واستمر فيريرا فى منصب الجهاز الفنى».. وكان الزمالك قد اتخذ قرارًا بمنع التعامل مع محمد صلاح، وطارق مصطفى، بعدما اعتذرا عن عدم تولى منصب المدرب العام، خلال فترة المجلس.