الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يدخل معسكراً مغلقاً لمواجهة الطلائع

الأهلى يدخل معسكراً مغلقاً لمواجهة الطلائع
الأهلى يدخل معسكراً مغلقاً لمواجهة الطلائع




كتب - عمر عبدالحفيظ

يدخل فريق الكرة بالاهلى معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غدا فى اولى جولات الفريق الاحمر فى بطولة الدورى العام وبقيادة برتغالية للمدير الفنى بيسيرو وجهازه المعاون.
ويؤدى الاهلى مرانه الاخير قبل المعسكر على ملعب التتش على أن يعقبه اختيار القائمة.. ويترقب بعض اللاعبين أن يكون لهم دور مع الفريق الأحمر فى مقدمتهم  صالح جمعة صانع الالعاب الذى يعيش حالة من الغضب الشديد بسبب خروجه من الحسابات فى القلعة الحمراء وعدم مشاركته بشكل منتظم فى المباريات الرسمية إلى الآن.
صانع ألعاب الاهلى القادم من تجربة احتراف فى صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالى تحدث إلى المقربين إليه بنبرة من الحزن والغضب بسبب التسريبات التى تخرج من فترة لاخرى للمدرب الاسبق فتحى مبروك والتى تحمل اساءة له من وجهة نظره بعد أن تداول البعض رفض مبروك للتعاقد معه وانه طلب صراحة من المشرف السابق على الكرة علاء عبدالصادق عدم ضمه للفريق الاحمر لعدم الحاجة إلى جهوده إلى جانب الاصرار على ضم ضم محمود كهربا فى الوقت الذى رفض فيه جمعة العديد من العروض من أجل الاهلى وفى مقدمة هذه العروض عرض الزمالك والذى كان على استعداد لتقديره ماليًا الا انه اختار الاهلى.
لاعب ماديرا السابق يرى أن مبروك استطاع أن يثبت صورة عنه لدى البعض وان أبلغ دليل عدم الاعتماد عليه فى المباراة الاخيرة أمام الزمالك فى السوبر الذى أقيم فى الامارات حيث خرج من حسابات المدرب المؤقت زيزو بما يعنى أن هذا الامر اصبح عادة وان بقاءه فى الاهلى لن يطول.
وبدأ اللاعب بالفعل التحرك بشكل عملى حيث تحدث إلى بعض وكلاء اللاعبين وطلب منهم العودة من جديد إلى تسويقه فى البرتغال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وأن قراره بعدم اكمال مسيرته فى الاهلى سيكون قرارا نهائيًا ولن يتراجع الا فى حالة واحدة أن يكون له دور مع الفريق فى الـ60 يوما القادمة التى سوف تحسم مصيره بشكل نهائى بعد أن ضاق به الكيل من الخروج المتكرر من قائمة الفريق فى المباريات الرسمية رغم انه كان يشارك فى الدورى البرتغالى قبل عودته إلى مصر من جديد.
ويأمل صالح جمعة أن يكون بيسيرو هو المنقذ بالنسبة له فى الفترة القادمة لاسيما انه لعب من قبل مع فريق ماديرا وهو نفس الفريق الذى دربه بيسيرو.