الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يرفض وساطة الصلح مع رئيس نادى الفروسية بالجزيرة

البدرى يرفض وساطة الصلح مع رئيس نادى الفروسية بالجزيرة
البدرى يرفض وساطة الصلح مع رئيس نادى الفروسية بالجزيرة




كتب – وليد العدوى

رفض عضو نادى الفروسية بالجزيرة كريم البدرى جميع الوساطات من أجل التصالح مع رئيس الفروسية بالجزيرة الدكتور محمد صلاح الدين عبدالفتاح من أجل غلق ملف الدعوى القضائية التى اقامها الأول ضد الثانى وأقرت المحكمة بمعاقبة رئيس النادى بالحبس سنة مع الشغل وكفالة خمسة ألف جنيها لايقاف التنفيذ وتعويض مبدئى قيمته عشرين ألف جنيه.
وأصر كريم البدرى عبر محاميه على مواصلة جميع الإجراءت اللازمة لتنفيذ الحكم الصادر ضد رئيس النادى بتهمة البطلجة حيث قام الدكتور محمد صلاح الدين باستئجار مجموعة من البلطجية للاعتداء على المتهم وهو ما أقرته محكمة جنح المعادى فى حكمها على المتهم.
وأرسل البدرى حكم المحكمة إلى وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز من أجل المطالبة بإيقاف الدكتور محمد صلاح الدين رسميا  عن ممارسة مهام عمله كرئيس لنادى الفروسية بالجزيرة وأيضا إلى اللجنة الأوليمبية واتحاد الفروسية برئاسة المهندس هشام حطب.
وطالب البدرى بضرورة استبعاد مثل هذه النماذج من الوسط الرياضى والتى تستخدم اساليب البلطجة والارهاب متعجبا من وجود مثل ذلك فى مجتمع الفروسية تحديدا وهى المعروفة برياضة النبلاء لا البلطجة والإرهاب وأيضا فى المجتمع نفسه لاسيما مع اتجاه الدولة نفسها للقضاء على مستخدمى البلطجة والإرهاب ومحاصرة العنف فى كل مكان.
فى الوقت نفسه تقدم كريم البدرى ببلاغ جديد ضد الدكتور محمد صلاح إلى المحامى العام بمحضر رقم 1266 بقسم قصر النيل يتهمه فيه باختلاس التوقيع على أوراق داخل النادى وهو البلاغ محل التحقيق حاليا.. وقال البدرى فى بلاغه إنه طلب تجديد عضويته ففوجئ بضياع ملف العضوية ليقوم رئيس النادى بتهدئته ويطلب منه التوقيع على أوراق أوهمه بأنها خاصة بالتجديد وعند الذهاب للتسديد بعدها طلبت منه إدارة النادى تسديد 75 ألف جنيه رسوم عضوية جديدة تماما ليتقدم بالبلاغ السابق.