الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيريرا يبحث عن عرض خليجى للهروب من الزمالك

فيريرا يبحث عن عرض خليجى للهروب من الزمالك
فيريرا يبحث عن عرض خليجى للهروب من الزمالك




كتب – أحمد أمين ووائل سامى

يفكر البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للزمالك فى الرحيل عن الفريق عقب مواجهة الإنتاج الحربى وخلال فترة توقف الدورى الشهر المقبل بعد أزمته الأخيرة مع المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى.
وينتظر المدرب البرتغالى عرضًا من أحد الأندية السعودية للرحيل عن الفريق خلال فترة توقف الدورى ولكنه ينتظر ما إذا كان هذا النادى سيدفع له قيمة الشرط الجزائى الموجود فى عقده حتى يتمكن من تقديم استقالته وقتها من تدريب الفريق.
فى نفس السياق لعبت الجلسة التى عقدها مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مع البرتغالى فيريرا مؤخرا دورا فى فرض حالة من الإستقرار داخل أروقة القلعة البيضاء ونجحت فى اذابة العديد من الخلافات بين رئيس الزمالك والخواجة البرتغالى بشكل مؤقت والتى كانت قد وصلت الى ذروتها عقب خسارة السوبر أمام الأهلى بنتيجة 2-3.
 حيث قال رئيس القلعة البيضاء للخواجة البرتغالى انه لم يهنه بعد السوبر ومطالبه ان يلتمس له العذر عقب المباريات لأنه فى تلك اللحظة يتحول الى مشجع وليس رئيس ناد.
ومن جانبه قال فيريرا لمرتضى إن هناك احد المواطنين البرتغاليين هو من نقل له بأنه تعرض إلى السباب من قبل رئيس القلعة البيضاء وهو ما جعله يشعر بحزن شديد خاصة وأنه حقق بطولتين للفريق هذا الموسم وهما الدورى وكأس مصر.
وكشف فيريرا للمقربين منه أنه يرغب فى العمل فى جو من الاستقرار وأنه يرفض التعامل معه بالقطعة، وهو ما ألمح له فيريرا خلال جلسته مع رئيس القلعة البيضاء حتى قال الأخير للأول بأنه يثق فى خبرته التدريبية.
وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ان فيريرا سيستمر فى منصبه كمدير فنى وأنه لا نية للإطاحة به فى المباريات المقبلة من بطولة الدورى الممتاز مشيرا إلى أنه مدرب كبير ويحتاج إلى دعم من الجميع.
يذكر أن أحمد مرتضى كان من أشد الداعمين لبقاء فيريرا فى تدريب الفريق الأبيض عقب الخسارة أمام الأهلى فى السوبر.
ومن جهة أخرى انتهت بشكل رسمي، أزمة مباراة الزمالك وأسوان فى الأسبوع الثانى من مسابقة الدورى الممتاز حول  الملعب الذى ستُقام عليه المباراة.
وتقرر بشكل رسمى إقامة المباراة على ملعب أسوان، نظرًا لخوض الأهلى مباراة أمام غزل المحلة فى نفس اليوم على ملعب استاد القاهرة، والذى كان من المقترح أن يستضيف المباراة.
ومن المقرر أن يبدأ الفريق استعداداته للقاء أسوان والذى سيقام يوم الأحد المقبل عقب مواجهة وادى دجلة بالأمس.
وعلى صعيد آخر رفضت إدارة نادى الزمالك عرضا من نادى النصر السعودى من أجل التعاقد مع باسم مرسى مهاجم الفريق على سبيل الإعارة ، حيث أبدت إدارة القلعة البيضاء تمسكها بجميع اللاعبين الموجودين حاليا فى صفوف الفريق للتركيز فى بطولة الدورى الممتاز.
وكان باسم قد أعلن رغبته فى الرحيل عن ناديه، وتحديدا فى فترة الانتقالات الشتوية، وهو التصريح الذى خرج منه على خلفية أزمته مع رئيس النادى مؤخرا، إلا أنه تراجع عن رغبته بعد ما تمت المصالحة بينه وبين مرتضى منصور قبل مباراة السوبر المصرى.