الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

C . H

C . H
C . H




قال الدكتور أحمد بهجت، رجل الأعمال، إنه يأسف لوفاة المونتير بقناة «أون تى فى» أكرم حسان، لافتًا إلى أنه سيعاقب المقصر بمستشفى دريم وسيعمل على تحسين الخدمات فى المستقبل.
وأضاف «بهجت»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مانشيت»، المذاع على فضائية «دريم 2» أمس الأول أنه سيتواصل مع إدارة مستشفى دريم من أجل معرفة وجهة نظرهم قبل اتخاذ أى إجراء، معلقًا: «لا ندعى أننا نملك الحلول لكن نسعى لذلك».
وأشار أنه يوجد من يعرض تهريب الدولارات من رجال الأعمال مقابل الحصول على 5% وكذلك المصريين فى الخارج يتم التواصل معهم من بعض المنتفعين مقابل شراء الدولار منهم.
وأضاف «بهجت»، أن تحريك سعر العملة ضرورة ملحة فى الوضع الحالي، لافتًا إلى أنه لا يوجد دولة يمكنها محاربة السوق السوداء، مشددًا على أن الاقتصاد المصرى ضعيف وهو ما تسبب فى ضعف قيمة الجنيه، معلقا: «ارتفاع سعر الدولار وانخفاض قيمة الجنيه لصالح الاقتصاد لأنه لا يعقل أن تدفع الدولة وتخسر ما يقارب الـ100 مليار جنيه من أجل جعل الدولار يستقر فى فئة الـ6 جنيهات»، موضحا أنه يجب مواجهة الأمور كما هى دون تجميل وعن قناة «دريم» أوضح أحمد بهجت، أنه يأمل ألا يتم إغلاق «دريم» لكن فى حالة عدم القدرة على الانفاق ستغلق القناة، لافتًا إلى أنه أغلق 5 مصانع لعدم القدرة على الانفاق.