السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رجاء الجداوى: بكائى من شتائم وجدى غنيم لأننى إنسانة




أكدت الفنانة رجاء الجداوى أن بكائها الشديد على الهواء مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج «القاهرة اليوم» لم يكن ضعفًا أو انهزامًا أمام شتائم وسباب الشيخ وجدى غنيم الذى وصف الفنانين بالفاسقين الفجرة، بقدر ما كان رد فعل إنسانى من فنانة عملت بالفن منذ أكثر من خمسين عامًا بذلت خلالها قصارى جهدها لإسعاد الجمهور والارتقاء بكيانه ووجدانه ولم تسمع فيها على مدار تاريخها كله مثل هذه الألفاظ الخارجة على وسط فنى قدم الكثير للجمهور ولمصر.
 
وأضافت رجاء: لست نادمة على دموعى التى تعبر عن إنى إنسانة لها كرامة ومشاعر وقلب يتأثر، ولست مثل غيرى من الجاحدين الذين تشعر فى كلامهم وألفاظهم أنهم بلا قلب أو إنسانية.
 
وتساءلت رجاء: ماذا قدم وجدى غنيم لمصر حتى يصور مثل هذا الفيديو الذى هاجم فيه الرئيس مرسى بسبب لقائه بالفنانين الذين وصفهم بألفاظ يعف عن ذكرها اللسان؟ وأين فقه الأولويات فى خطابه الذى اكتفى فيه بالهجوم على الوسط الفنى فى حين لم نسمعه من قبل يتحدث عن باقى الأزمات المهمة التى تنغص على المصريين حياتهم مثل أزمة الكهرباء والمياه ورغيف العيش وغيرهم؟ وهل هذا الأسلوب الذى تحدث به غنيم يليق برجل دين؟
 
واختتمت رجاء كلامها بأن الوسط الفنى له دور مهم ومؤثر فى الناس مثل أى مهنة، وأن الفنان لا يقل دوره عن الطبيب والمهندس.
 
يذكر أن الداعية وجدى غنيم طرح مؤخرًا مقطع فيديو هاجم فيه مرسى على لقائه بالفنانين.. متسائلًا: كيف تلتقى بمثل هؤلاء الفاسقين الفجرة؟ وهل لأنك رئيس لكل المصريين توافق على مقابلة مثل هؤلاء؟ فعليك أن تقابل إذن رابطة الحشاشين ومن يفعلون أفعال قوم لوط باعتبارهم مصريين أيضًا وأنت رئيس كل المصريين، أذاع أديب المقطع فى برنامجه.