الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رامى صبرى وجناتوالعسيلى يستعدون لطرح ألبوماتهم الجديدة




يبدو أن الحياة ستعود مرة أخرى لسوق الكاسيت فبعد توقف المنتجين والمطربين خلال العامين الماضيين عن إصدار ألبومات جديدة بدأ سوق الغناء فى استقبال الألبومات وتم طرح 5 ألبومات غنائية أبرزها أصالة وحماقى وساندى وغادة رجب ونسمة محجوب كما ينتظر سوق الكاسيت استقبال ثلاثة ألبومات أخرى الأسبوع المقبل أبرزها محمود العسيلى ورامى صبرى وجنات. 
 

 
ويستعد العسيلى لإصدار ألبومه الجديد «دنيا جديدة» نهاية الأسبوع بعد أن انتهى من وضع جميع اللمسات النهائية عليه.
 
الألبوم يضم 14 أغنية هى: «ضحكة» و«عشة حلوة» و«اشتغلونى» و«دنيا جديدة» و«ست الستات» و«أدينى بعيش» و«الليلة» و«أنت منى» و«حنخاف من إيه» و«نظرة من عنيكى» و«وراك وراك» و«الأجزخانة» و«عايشين» و«مبسوط فى مكانك».
 

 
وتعاون العسيلى فى هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم الشاعر الكبير «بهاء الدين محمد» و«أمير طعيمة» ومن الملحنين «تامر على»، أما التوزيع فكان «نادر حمدى»، «حسن الشافعى» و«أسامة الهندى» والألبوم من إنتاج وتوزيع عالم الفن لمحسن جابر.
 
أما الألبوم الثانى لرامى صبرى الذى يستعد لطرحه خلال أسبوعين بعد أن سلم ماستر الألبوم إلى شركة ستارجيت المنفذة للألبوم. ويضم الألبوم 12 أغنية هى «مع الأيام»، و«أنا معاه»، «مش فارق»، «لو كان عليك»، «بتسأل عليا»، «أحلى من الأول»، «قربنى ليك»، «صدق عنيك»، «مشيت»، «برتاح»، كما يضم الألبوم أغنيتين تم طرحهما هما: «حرص ولا تخون»، وديو «مش فاكر ليك» الذى جمعه مع الفنانة أصالة، والذى تم تصويره بطريقة الفيديو كليب. وتعاون رامى فى هذا الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أحمد على موسى، تامر حسين والألحان كانت من نصيب رامى صبرى ومحمود خيامى والتوزيع كان لطارق توكل وفهد وحسن الشافعى. كما قرر رامى أن يصور ثلاث أغنيات من هذا الألبوم بطريقة الفيديو كليب بالإضافة إلى الكليب الذى جمعه بأصالة.
 

 
أما الألبوم الثالث الذى سيتم طرحه بداية الشهر المقبل هو ألبوم المطربة المغربية جنات التى تنتجه على نفقتها الشخصية وعانى الألبوم من العديد من التأجيلات بسبب عدم استقرار جنات على الأغانى التى سيطرحها الألبوم فبعد أن انتهت جنات من تسجيل الألبوم عادت إليه من جديد وقامت بتسجيل عدة أغان جديدة كان آخرها الأسبوع الماضى عندما قامت بتسجيل أغنية «البادى أظلم» والألبوم سيضم 10 أغنيات ولم تستقر حتى الآن جنات على اسم الألبوم وتتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم حسن عطية ومحمد البوغى وعدد من الشعراء الجدد، والملحنين شريف إسماعيل ومحمد يحيى وتيتو والشاعر أحمد علاء ومحمد الغنيمى. والتوزيع سيكون لطارق عبدالجابر وفهد.