الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تكريم العلايلى وماهر وأبوالليف ومادلين بجمعية الإعلاميين الدوليين

تكريم العلايلى وماهر وأبوالليف ومادلين بجمعية الإعلاميين الدوليين
تكريم العلايلى وماهر وأبوالليف ومادلين بجمعية الإعلاميين الدوليين




كتبت_ آية رفعت

أقيم مساء أول أمس احتفالية جمعية الإعلاميين الدوليين بأبطال حرب أكتوبر من القوات المسلحة والفنانين والإعلاميين الذين شاركوا بالحرب أو ساهموا بتقديم أعمال فنية وطنية، حيث قامت د.فاتن شركس رئيسة الجمعية بالإعلان عن هدف الاحتفالية من تقديم شكر وتقدير للقوات المسلحة وأبطال حرب أكتوبر. وقد بدأت الاحتفالية بعرض فيديو كليب لأغنية «تحيا مصر» للمطربة انوشكا التى اعتذرت عن الحضور قبل بدء الحفل بساعات وتم تكريم مخرج العمل عادل عوض.
بينما تم تكريم 11 من اللواءات الذين شاركوا بالحرب على رأسهم اللواء بحرى محسن حمدى وسعيد عبدالعال ومحسن أحمد وسامى بركات وفتوح ناصر، بالإضافة إلى اللواء طيار أحمد كمال المنصورى وطارق المهدى واللواء أركان حرب يسرى قنديل وكمال عامر ومحمد نوح وناصر سالم.
كما تم منح تكريم المهرجان لمجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان عزت العلايلى وأحمد ماهر الذى قال إن حرب أكتوبر انقذت مصر من مصير سوريا والعراق الذى كانت تشهده دول القناة وقتها من هجرة واغتراب واستشهاد شعبها. بالإضافة إلى عفاف شعيب ومادلين طبر وياسر على ماهر وحنان شوقى وأحمد شاكر والمخرج محمد راضى ومحمد فاضل وفردوس عبدالحميد ومجدى الحسينى ولطفى لبيب.
بينما استنكر الحضور تكريم بعض الشخصيات التى لم تقدم أعمالا لانتصارات أكتوبر ومنها مطرب عرب ايدول محمد حسن وأبوالليف وهيدى كرم وخالد سرحان وسامح يسرى.