الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيريرا يعالج أخطاء الزمالك قبل مواجهة أسوان

فيريرا يعالج أخطاء الزمالك قبل مواجهة أسوان
فيريرا يعالج أخطاء الزمالك قبل مواجهة أسوان




كتب ـ أحمد عادل ووائل سامى

عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى الزمالك جلسة مع لاعبيه أمس شرح خلالها الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراة الفارس الأبيض الأولى بالدورى أمام وادى دجلة، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.
وطالب فيريرا لاعبيه بضرورة التركيز الشديد طوال المباريات مع تنفيذ تعليماته بالحرف الواحد لاسيما لاعبى الوسط والدفاع خاصة أن الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام أسوان بعد غد.
وقرر فيريرا السفر إلى أسوان لخوض لقاء الأبيض بالجولة الثانية للدورى أمام فريق المحافظة غدا وفقا لما كشفه حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك.
من جانبه أكد فيريرا أن مباراة دجلة كانت صعبة للغاية خاصة أن الفريق المنافس دافع منذ البداية ولعب بثلاثة مدافعين وحرص على الضغط بقوة على الزمالك بطول الملعب.
أضاف فيريرا: إن هناك بعض اللاعبين لم يكونوا على المستوى المطلوب بسبب ضغط المباريات، وأن فريقه أهدر العديد من الفرص، والفوز كان عادلا فى مباراة صعبة للزمالك، موضحا أن بداية الدورى تكون صعبة على الجميع، والفريق مقبل على مواجهة أسوان يوم الأحد.
على صعيد آخر حرص الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» على متابعة لقاء الزمالك ودجلة مؤكدا أن الفريق الأبيض حقق فوزا ثمينا ونجح فى كسر عقدة فريق دجلة الذى نجح خلال الموسم الماضى فى التعادل مع الأبيض خلال مباراتى الدورين الأول والثانى وأفقده 4 نقاط كاملة.
فى سياق آخر يتجه البوركينى محمد كوفى مدافع الزمالك إلى بوركينا فاسو عقب مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربى فى الأسبوع الثالث للدورى والمقرر لها 31 أكتوبر الجارى للمشاركة مع منتخب بلاده فى مباراة بنين بتصفيات كأس العالم 2018.