الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خناقة بين «غالى وصبحى» تحت رعاية بيسيرو

خناقة بين «غالى وصبحى» تحت رعاية بيسيرو
خناقة بين «غالى وصبحى» تحت رعاية بيسيرو




كتب ـ عمر عبدالحفيظ

  لم تمض ثلاثة أيام على تولى البرتغالى جوزيه بيسيرو المسئولية ومعه مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وبدأ مسلسل أزمات حسام غالى مع زملائه يعود من جديد حيث اشتبك مع رمضان صبحى فى مران الفريق الأحمر الذى سبق مباراة الطلائع الأولى فى بطولة الدورى العام وكاد الأمر يتطور قبل أن يتدخل بعض اللاعبين للتهدئة وسط متابعة برتغالية ويعد هذا الموقف هو مشهد متكرر لغالى فى الأهلى بدأه من الموسم الماضى عندما استشعر ضعف المدرب الإسبانى خوان جاريدو وعدم سيطرته على اللاعبين إلى جانب مساندة المشرف على الكرة السابق علاء عبدالصادق له فى تصرفاته والدفاع عنه فى أى أزمة.
ورغم إعلان طبيب الفريق خالد محمود عن غياب رامى ربيعة أسبوع إلى 10 أيام كحد أقصى إلا أن هناك توقعًا لغياب اللاعب فترة لن تقل عن ثلاثة أسابيع على الأقل بسبب إصابته بإجهاد شديد فى العضلة الضامة يصل إلى مرحلة المزق وهو ما دفع طبيب القلعه الحمراء إلى التشديد على اللاعب وعلى إخصائى التأهيل طارق عبدالعزيز أن يخوض برنامجه التأهيلى المحدد وبدقة خوفا من حدوث مزق كامل وهو ما يؤدى إلى غيابه فترة مضاعفة فيما خرج ربيعة من حسابات الجهاز الفنى فى المواجهات الثلاث الأولى قبل توقف مسابقة الدورى العام وهناك شكوك كبيرة إلى الآن للحاقه بمباراة المنتخب الوطنى.
ويواجه ربيعة سوء حظ كبير بعدما تعرض لإصابة عقب مباراة السوبر أمام الزمالك فى أول ظهور له مع الفريق الأحمر بعد العودة من البرتغال ونهاية تجربة غير موفقة له مع فريق سبورتنج لشبونة.
أيضا كشف مصدر داخل الأهلى بأن إصرار عبدالعزيز عبدالشافى على الدفع بالجابونى ماليك ايفونا أمام الزمالك هو سبب مضاعفة إصابته وغيابه فترة جديدة لن تقل عن 10 أيام.. ورفض عبدالشافى الإعلان عن تشكيل الأهلى إلى الدقائق الأخيرة بسبب حالة إيفونا، حيث لم تتضح الصورة النهائية لمشاركته قبل المباراة بساعات ولكن زيزو استطلع رأى الجابونى، والذى أصر على المشاركة بالمسكنات فى الوقت الذى تعرض فيه لإصابة خلال التدريبات.
من ناحية أخرى أكد صالح جمعة لاعب وسط الفريق أنه غير نادم على انتقاله للقلعة الحمراء رغم عدم حصوله على فرصة  للمشاركة بصورة أساسية مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه سيكون له دور كبير ومؤثر مع الفريق خلال المرحلة القادمة.