الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحتفل بلقب «أسياد العالم» 20 نوفمبر

الأهلى يحتفل بلقب «أسياد العالم» 20 نوفمبر
الأهلى يحتفل بلقب «أسياد العالم» 20 نوفمبر




كتب - عمر عبدالحفيظ


أعلن المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى عن توقيع عقد الرعاية مع شركة صلة سبورت لمدة ثلاث سنوات قادمة مقابل 231 مليون جنيه يحصل عليها النادى الأهلى بالإضافة إلى مبلغ 600 ألف يورو قيمة تكلفة معسكرات فريق الكرة فى الخارج خلال مدة التعاقد. حضر مراسم التوقيع مجلس إدارة الأهلى وعن شركة صلة سبورت الدكتور راكان الحارثى رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذى للشركة.
وقال المهندس محمود طاهر إن التعاقد مع شركة صلة سبورت من أكبر المكاسب بوصفها واحدة من كبرى شركات التسويق والرعاية فى الشرق الأوسط ولها باع كبير فى هذا المجال بعدما تواجدت بقوة فى أسواق مختلفة خلال الفترة الماضية وأبرزها فى أمريكا وإنجلترا والسعودية وكان لابد أن تتواجد فى مصر فى ظل حرص الأهلى ومجلس إدارته على التعاون مع مثل هذه الشركات الكبيرة.
وأكد رئيس النادى الأهلى أن شركة صلة سبورت حددت بالتنسيق مع إدارة النادى يوم 20 نوفمبر المقبل موعداً لإقامة احتفالية كبرى بهذه المناسبة والاحتفاء بتربع الأهلى على عرش أندية العالم (أكثر أندية العالم حصولاً على الألقاب القارية).كما ستشهد الاحتفالية إعلان شركة صلة سبورت عن الحزمة الأولى لرعاة النادى من داخل وخارج مصر والتى سيتم وضعها على زى الفريق الأول لكرة القدم بعد هذا التاريخ . ووجه المهندس محمود طاهر التحية للشركة السعودية ومجلس إدارتها لحرصها على التعاون الكامل مع النادى الأهلى نادى القرن فى القارة الأفريقية. مؤكداً أن كلا الطرفين سوف يجنى ثمار هذه الشراكة الناجحة فى المستقبل القريب.
على الجانب الآخر أكد الدكتور راكان الحارثى أن قيمة الأهلى الكبيرة وشعبيته الغفيرة فى الداخل والخارج وتاريخه الحافل بالبطولات والانتصارات وراء حرص الشركة السعودية على التعاون مع هذا النادى العظيم.
وأضاف أن شركة صلة سبورت ستكون الداعم الأول للنادى الأهلى خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من البطولات لإسعاد جماهيره التى تستحق كل التحية وسيكون لها النصيب الأكبر من اهتمامات الشركة، موضحاً أن «صلة» تراهن على هذه الجماهير الوفية التى يضربون بها المثل فى كل الملاعب الرياضية.
وختاماً وجه الدكتور راكان الحارثى الشكر لمجلس إدارة الأهلى ورئيسه المهندس محمود طاهر على تعاونهم لإتمام هذا التعاقد ونجاح هذه الشراكة بين مؤسستين ناجحتين بكل المقاييس.