الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرشح «النور» المستقيل بقنا: أخطأت بانضمامى لهم من البداية.. وبرهامى السبب

مرشح «النور» المستقيل بقنا: أخطأت  بانضمامى لهم من البداية.. وبرهامى السبب
مرشح «النور» المستقيل بقنا: أخطأت بانضمامى لهم من البداية.. وبرهامى السبب




كتب- محمود محرم  
والإسكندرية.. نسرين عبد الرحيم

 

 قال محمود معتوق المرشح عن حزب النور فى دائرة قنا أن استقالته من الحزب لم تكن وليدة اللحظة ولكنه أخذ وقتا للتفكير بروية فى الأمر ومراجعة مواقف الحزب السابقة بدقة فى الانتخابات السابقة وأمور أخرى.
وأضاف معتوق فى تصريح تصريحات خاصة أن برهامى هو سبب أزمة الحزب، حيث أنه يسيطر على مقاليد الأمور ومعه عدد من القيادات الأخرى، ومن يعارضه يتم الإطاحة به، مؤكدًا أنه أخطأ بانضمامه للهذا الحزب من البداية.
فيما أعلن عماد القاضى، مرشح حزب النور «فردى» عن دائرة «نجع حمادي» فى محافظة قنا، استقالته بعد الصفر الذى حققه الحزب فى الانتخابات.
وأوضح الحزب فى بيان له، أن الاستمرار فى العملية الانتخابية جاء استكمالاً لمهمته التى تحملها، وخاض الانتخابات من أجلها، وهى: «الإصلاح على قدر استطاعتنا، ومواجهة الفساد فى كل صورة، وعدم الاستسلام لمحاولات إقصائنا من المشهد السياسى، وخاصةً بعد تحقيق هذه النتائج، وكذلك احترامًا لهذا القطاع العريض من الشعب الذى أعطانا صوته وحملنا أمانة تمثيله والدفاع عنه، كما قررت الهيئة العليا أن تكون فى اجتماع دائم لمتابعة سير العملية الانتخابية فى كل مراحلها المتبقية».
وذكر بيان الحزب أن الهيئة العليا ناقشت خلال الاجتماع، تقييم العملية الانتخابية فى جولتها الأولى، وما حققه الحزب فيها من نتائج، واستعرضت الخروقات والتجاوزات التى سبقت ولازمت هذه الجولة، وكذلك الحملة الإعلانية الشرسة التى مورست ضد الحزب، بالإضافة إلى اتخاذ قرار تجاه الاستمرار أو الانسحاب من العملية الانتخابية فى ظل هذا المناخ وهذه الخروقات.